رياضة

مهاجم الترجي: نتطلع للقب العربي.. والأهلي مهمة مؤجلة

الثلاثاء 2017.7.25 07:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 326قراءة
  • 0 تعليق
مهاجم الترجي: نتطلع للقب العربي.. والأهلي مهمة مؤجلة

بلال الماجري

قال بلال الماجري، مهاجم الترجي التونسي، الثلاثاء إن فريقه يسعى للفوز بلقب البطولة العربية للأندية التي تستضيفها مصر حتى الخامس من الشهر المقبل في القاهرة والإسكندرية، لذا فإنه يؤجل التفكير مؤقتا في مواجهة الأهلي المصري المهمة والمرتقبة في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا في سبتمبر المقبل. 

نفط الوسط يحتج رسميا على "حكم الترجي"

وقال الماجري (21 عاما) لـ"رويترز" في مقر بعثة الفريق بالاسكندرية "الفوز على نفط الوسط في بداية المشوار خطوة مهمة في سبيل المنافسة على اللقب، رغم عدم ظهورنا بشكل جيد خلال المباراة. لم نكن في المستوى وأضعنا العديد من الفرص".

وعن الفرص الكثيرة التي أهدرها الدولي طه ياسين الخنيسي قبل أن يسجل هدف الفوز قبل نهاية مباراة نفط الوسط بـ7 دقائق قال الماجري "من العادي أن يهدر (طه) الخنيسي لكنه سجل ويظل مهاجما مهما بالفريق".

ويرى الماجري أن الأهلي المصري لا يزال منافسا على لقب البطولة رغم خسارته في بداية المشوار أمام الفيصلي الأردني، وكذلك الزمالك والنصر السعودي، حيث أوضح "كل الأندية يمكن أن تنافس خاصة الأندية الكبيرة صاحبة الجماهيرية والتاريخ العريق والبطولات. يجب أن نحتاط من كل الأندية المنافسة لكن يظل هدفنا الفوز باللقب".

ولا يعير الماجري الكثير من الاهتمام حاليا بلقاء الأهلي في دور الثمانية لدوري أبطال افريقيا في سبتمبر المقبل، وأكد "هدفنا حاليا البطولة العربية، حيث يتبقى نحو شهرين على مباراة الأهلي، ولا نفكر فيها حاليا".

يذكر أن الترجي فاز 1-صفر على نفط الوسط في مستهل مشوار الفريقين في المجموعة الثالثة التي يتصدرها بطل الدوري التونسي الموسم الماضي بـ3 نقاط، بينما يأتي الهلال السعودي والمريخ السوداني في المركز الثاني ولكل منهما نقطة واحدة، ويتذيل نفط الوسط الترتيب بدون رصيد.

وسيلتقي الترجي مع المريخ في الجولة الثانية بمنافسات المجموعة يوم الخميس المقبل، بينما يواجه نفط الوسط فريق الهلال في اليوم ذاته.

تعليقات