رياضة

إداري الوحدة: الشامسي أهم مكاسب البطولة العربية

الخميس 2017.7.27 12:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 719قراءة
  • 0 تعليق
إداري الوحدة: الشامسي أهم مكاسب البطولة العربية

محمد الشامسي

عدّد فهد مسعود، إداري فريق الوحدة الإماراتي، المكاسب التي حققها "العنابي" من المشاركة في البطولة العربية للأندية التي تحتضنها مصر حاليا، مؤكدًا أن المعدل البدني للفريق في تصاعد من مباراة لأخرى، ومشيرا إلى أن الحارس محمد الشامسي يأتي على رأس الفوائد والمكتسبات التي حققها الفريق من المشاركة في البطولة.

الإصابات تواصل ضرب الوحدة الإماراتي في مصر

وأكد مسعود، في تصريحات لموقع النادي الرسمي، أن الفريق ظهر بمستوى جيد في مباراته الثانية بالبطولة أمام الأهلي المصري، لافتًا إلى أن "الوحدة حقق العديد من المكتسبات، خاصة التطور الملحوظ في أداء الفريق في الشق الدفاعي، الذي بدا عليه التنظيم الواضح في مباراة الأهلي، كما أن تألق الحارس الشامسي وظهوره بمستوى جيد من أهم المكاسب التي يمكن أن نبني عليها خلال الاستحقاقات المقبلة".

وتابع أنه رغم العديد من المكاسب التي حققها الفريق من المشاركة في البطولة التي اعتبرها إيجابية، فإنه لم يكن يتمنى أن يتعرض أي من اللاعبين للإصابة كما حدث مع حمدان الكمالي وخالد باوزير اللذين سيغيبان لفترة طويلة، متمنيا الشفاء العاجل لهما والعودة لدعم صفوف الفريق خلال المنافسات المقبلة.

الجدير بالذكر أن الوحدة بات أول المودعين لمنافسات البطولة العربية للأندية، بعد أن تلقى هزيمتين في أول مواجهتين أمام نصر حسين داي الجزائري والأهلي المصري بنفس النتيجة (0-2)، ليتذيل ترتيب المجموعة بلا نقاط.

تعليقات