رياضة

الإصابات تواصل ضرب الوحدة الإماراتي في مصر

الأربعاء 2017.7.26 10:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 443قراءة
  • 0 تعليق
الكمالي يغيب عن الوحده شهرين

حمدان الكمالي

كشف التقرير الطبي المبدئي الذي أعده طبيب نادي الوحدة الاماراتي عن حاجه اللاعب حمدان الكمالي لفترة علاج تمتد لنحو شهرين تقريبا، ليصبح اللاعب الثاني الذي يغب لفترة طويلة عن الفريق، بعد خالد باوزير.

الأهلي يتغلب على الوحدة ويضغط على الفيصلي بالبطولة العربية

وكان الكمالي تعرض للإصابة في الركبة، نتيجه كرة مشتركة مع أحد لاعبي الأهلي المصري في المباراة التي انتهت لصالح الأخير بهدفين دون رد في إطار الجولة الثانية لمباريات المجموعة الأولى بالبطولة العربية المقامة في مصر حاليا.

وتقرر غياب اللاعب عن مباراة فريقه الجمعة، أمام الفيصلي الأردني بستاد السلام، بناء على الفحوصات الطبية التي أجراها الأربعاء.

وقال الحساب الرسمي لنادي الوحدة الإماراتي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إن هناك احتمالية لأن تكون الإصابة "في الرباط الصليبي، مشيراً إلى أن اللاعب سيخضع لفحوصات طبية دقيقة في ألمانيا.

وتعد هذه الإصابة الثانية التي تضرب فريق الوحدة بعد تعرض لاعبه خالد باوزير للإصابة بشرخ في فقرات الرقبة، ليتقرر خضوعه لراحة إجبارية لفترة بين شهر إلى شهرين.

وكان نجم الوحدة تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه أمام نصر حسين الجزائري، التي أقيمت السبت وخسرها بهدفين دون رد في افتتاح مباريات البطولة العربية للأندية، المقامة حاليا في مصر.

يذكر أن الروماني ريجيكامب المدير الفني للفريق، اضطر لاستبدال اللاعب في لقاء الأهلي بعد دقائق من انطلاق المباراة بسبب الإصابة.

تعليقات