رياضة

مدرب الأهلي يخشى الطموحات الجزائرية في البطولة العربية

الخميس 2017.7.27 06:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 255قراءة
  • 0 تعليق
مدرب الأهلي يخشى الطموحات الجزائرية

أحمد أيوب

أعرب أحمد أيوب، المدرب العام للأهلي المصري، والقائم بأعمال المدير الفني، عن رضاه التام بعد المستويات التي قدمها فريقه في البطولة العربية، رغم خسارة المباراة الأولى أمام الفيصلي الأردني، مؤكدا صعوبة مواجهة نصر حسين داي الجزائري في مباراة (الجمعة) بسبب حظوظ الأخير المرتفعة هو الآخر في التأهل للدور قبل النهائي.

الأهلي والزمالك يخذلان مدرب الفيصلي الأردني

وقال أيوب، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة نصر حسين داي في ثالث جولات دور المجموعات، أن فريقه لا يملك خياراً آخر غير الفوز، للمحافظ على آماله في التأهل للدور نصف النهائي، موضحا أن مواجهة الفريق الجزائري لن تكون سهلة، بسبب حساسية المباريات التي تجمع بين فرق شمال أفريقيا، مؤكداً: "نصر حسين داي أيضاً يلعب من أجل الفوز، فهو يمتلك حظوظاً في التأهل للمرحلة المقبلة، لكننا ندرك حجم المسئولية الملقاة على عاتقنا".

وأعلن أيوب وصول حسام البدري، المدير الفني للأهلي، مساء الخميس إلى القاهرة قادماً من كندا، على أن ينضم مباشرة إلى معسكر الفريق فور وصوله.

ومن المقرر أن يقود البدري فريقه في مباراته الأخيرة بمرحلة المجموعات، أمام نصر حسين داي التي تقام مساء الجمعة على ملعب "السلام".

ويتقاسم الأهلي ونصر حسين داي مركز الوصافة في المجموعة الأولى بـ 3 نقاط لكل منهما، فيما يعتلي الفيصلي الصدارة بـ 6 نقاط، ويتذيل الوحدة الإماراتي الترتيب، ويسعى كلا الفريقين للفوز من أجل المنافسة على التأهل ولو كأفضل فريق يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث.

تعليقات