رياضة

الأهلي والزمالك يخذلان مدرب الفيصلي الأردني

الخميس 2017.7.27 03:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 982قراءة
  • 0 تعليق
الأهلي والزمالك يخذلان مدرب الفيصلي الأردني

نيبوشا يوفوفيتش

قال نيبوشا يوفوفيتش، المدير الفني لفريق الفيصلي الأردني، إنه كان يتوقع وصول الأهلي والزمالك المصريين إلى نهائي البطولة العربية التي تستضيفها مصر حاليا وحتى الخامس من الشهر المقبل، بسبب الدعم الجماهيري الكبير لكل منهما، لكن المستوى الذي قدمه الفريقان خلال البطولة جاء على خلاف الكثير من التوقعات.

فارق الأهداف يؤجل حسم الفيصلي الأردني بالبطولة العربية

وجمع الأهلي 3 نقاط من مباراتين بعد الخسارة أمام الفيصلي (0-1)، والفوز على الوحدة الإماراتي (2-0)، في حين حصد الزمالك نقطة وحيدة من تعادل أمام الفتح المغربي (2-2)، وهزيمة على يد العهد اللبناني (0-1)، مما جعل الفريقين على وشك توديع البطولة من الدور الأول، وإن كان الفريق الأحمر يملك فرصة كبيرة في التأهل لنصف النهائي.

ووصف نيبوشا، في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام الوحدة الإماراتي، تراجع نتائج قطبي الكرة المصرية بـ"المفاجأة"، مؤكدا في الوقت ذاته أن الأمر وارد وبقوة في عالم كرة القدم.

ووجه مدرب الفيصلي شكره وتقديره لمنظمي البطولة، مشددا على جاهزية فريقه لمواجهة الوحدة برغبة قوية في تحقيق الفوز وضمان التأهل للدور قبل النهائي.

وأضاف أن المرحلة المقبلة تختلف تماماً عن المباريات الماضية في كل شيء، إلا أن لاعبي الفيصلي على استعداد تام لمواجهة الوحدة وكلهم مرشحون للمشاركة في التشكيلة الأساسية.

وأشاد نيبوشا بفريق الوحدة، مؤكداً أنه يمتلك مدرباً جيداً ولاعبين على مستوى عالٍ رغم عدم تحقيقه لأي فوز وأنه لم يسجل أهدافاً في البطولة حتى الآن.

يذكر أن الفيصلي حقق فوزين حتى الآن في البطولة، على الأهلي المصري ونصر حسين داي بنتيجة (1-0)، واعتلى صدارة المجموعة الأولى بـ6 نقاط، بفارق 3 نقاط عن كل من الأهلي وحسين داي اللذين يتقاسمان المركز الثاني.

تعليقات