رياضة

فارق الأهداف يؤجل حسم الفيصلي الأردني بالبطولة العربية

الأربعاء 2017.7.26 03:13 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 349قراءة
  • 0 تعليق
البطولة العربية للأندية

الأهلي والفيصلي

تأجل حسم تأهل الفيصلي الأردني إلى الدور الثاني "نصف النهائي" من البطولة العربية للأندية المقامة بمصر، على الرغم من تحقيقه انتصارين متتاليين. 

وفاز الفيصلي على الأهلي المصري 1-0 في الجولة الأولى، وبنفس النتيجة على نصر حسين داي الجزائري، ليصل إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الأولى التي تضم أيضا الوحدة الإماراتي.

وتشير لائحة البطولة التي حصلت بوابة "العين" على نسخة منها، إلى أن فارق الأهداف هو ما سيحسم المراكز في المجموعات، بمعنى أن تساوي أكثر من فريق في عدد النقاط، يجعل الفيصل في التأهل هو فارق الأهداف المسجلة لكل فريق.


وسجل الفيصلي هدفين بينما لم تستقبل شباكه أي أهداف، وكان بطل الأردن يعول على أن تفرض اللائحة أفضلية المواجهات المباشرة بين فرق المجموعة لحسم التأهل، الأمر الذي كان سيجعله يضمن التأهل رسميا بالفعل بفوزه في وقت سابق "الثلاثاء" على نصر حسين داي الجزائري.

لكن فارق الأهداف، يعيد الحسابات متاحة للجميع مرة أخرى، فيما يتعلق بالصدارة والتأهل المباشر، علما بأن نظام البطولة يقضي بتأهل متصدري المجموعات الثلاث، إلى الدور نصف النهائي برفقة أفضل فريق يحتل المركز الثاني، وهو ما يشعل صراع المجموعة الأولى.


تعليقات