رياضة

الزمالك يودع البطولة العربية بالهزيمة من العهد

الخميس 2017.7.27 02:16 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 401قراءة
  • 0 تعليق
الزمالك على أعتاب الخروج من البطولة العربية بهزيمته أمام العهد

الزمالك والعهد اللبناني

بات الزمالك المصري قاب قوسين أو أدنى من الخروج من البطولة العربية للأندية بعد هزيمته 1-صفر أمام العهد اللبناني، الأربعاء. 

رئيس الزمالك يطالب شيكابالا بتجاهل مدربه

وسجل أحمد زريق الهدف الوحيد قبل 6 دقائق على النهاية ليعاقب الزمالك على سيطرة بلا فعالية أمام مشجعيه باستاد الاسكندرية. وأكمل الزمالك اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد البديل محمود عبد العاطي (دونجا) ببطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 86.

ورفع العهد رصيده إلى 4 نقاط بالتساوي مع الفتح الرباطي المغربي بينما يملك الزمالك والنصر السعودي نقطة واحدة لكل منهما بعد مباراتين. 

وفي الجولة الأخيرة يلتقي الزمالك مع النصر ويلعب الفتح الرباطي ضد العهد. ويتأهل أصحاب صدارة المجموعات الثلاث إضافة لأفضل فريق يحتل المركز الثاني إلى الدور قبل النهائي. 

وتقاسم الفريقان السيطرة على الشوط الأول لكن لم يصنعا أي فرص حقيقية باستثناء محاولات للفريق المصري من المهاجم الشاب مصطفى محمد والمدافع حمدي الونش. 

وكاد محمد حيدر أن يضع الفريق اللبناني في المقدمة بعد 55 دقيقة لكن الحارس عمر صلاح تصدى للفرصة وأهدر ابراهيما ديوب فرصة خطيرة أخرى للعهد في الدقيقة 79 بعد تمريرة من حيدر. 

وقابل زريق كرة عرضية من الجناح الأيسر في الشباك وهو بدون رقابة قبل 4 دقائق من النهاية ليزيد من معاناة الزمالك الذي أنهى الدوري المصري الممتاز في المركز الثالث وخرج من دور المجموعات في دوري أبطال افريقيا بعد فوز وحيد في 6 مباريات. 

وكان بوسع العهد زيادة النتيجة في الدقائق الأخيرة لكن زريق أهدر فرصة خطيرة أخرى بعد تمريرة عرضية متقنة من اليسار.

ويشترط لمنافسة الزمالك على بطاقة التأهل كأفضل ثان في المجموعات الثلاث، فوزه على النصر السعودي في الجولة الأخيرة، وعدم انتهاء المباراة الأخرى بالتعادل.

شاهد أهداف المباراة:


تعليقات