رياضة

ملف أجانب الزمالك المصري في يد "جعفر"

الإثنين 2017.7.24 06:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 422قراءة
  • 0 تعليق
الدوري المصري

نادي الزمالك

كلف مجلس إدارة نادي الزمالك المصري برئاسة مرتضى، منصور فاروق جعفر أحد رموز النادي السابقين ملف اللاعبين الأجانب المتواجدين بالفريق الأول لكرة القدم. 

واستعاد الزمالك مدافعه البوركيني محمد كوفي بعد انتهاء إعارته إلى الاتفاق السعودي إلى جانب وجود النيجيري معروف يوسف والزامبي إيمانويل مايوكا و انضمام الغاني بنجامين اشيموبنج والكونغولي كاسونجو كاتنجو.

 وجاءت عودة كوفي بعد أن فشل النادي في تسويقه مرة أخرى ليصبح ملف الأجانب أزمة حقيقية داخل النادي بعد أن تكلف مجلس الإدارة قرابة 40 مليون جنية في إنهاء الصفقات الجديدة، ما قد يضطره للتضحية ببعض اللاعبين، للاستقرار في النهاية على 3 أجانب فقط

وعلمت بوابة "العين" أن جعفر اقترب من حل الأزمة بإعارة أشيمبونج القادم حديثا من فريق الداخلية و مقايضة الزامبي إيمانويل مايوكا بأحد الأسماء التي ينوي الزمالك ضمها خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة وبالأخص إسلام طارق حارس مرمى طنطا .

وجاءت عودة محمد كوفي مرة أخرى للفريق لتكون أحدى طرق الضغط التي تمارسه إدارة الزمالك على البرتغالي أوجوستو إيناسيو المدير الفني للفريق لتقديم استقالته هربا من الشرط الجزائي بعد أن أبدى المدير الفني اعتراضه على إقحام أي لاعب على الفريق دون عرضه عليه .


تعليقات