رياضة

"الكابتن ماجد" يقلق جماهير الفتح قبل موقعة الزمالك

الأحد 2017.7.23 03:02 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 607قراءة
  • 0 تعليق
"الكابتن ماجد" يثير مخاوف الفتح قبل موقعة الزمالك

أيمن ماجد

أبدت جماهير الفتح الرباطي مخاوفها من إمكانية تعويل وليد الرقراقي،  المدير الفني للفريق،  على حارس المرمى أيمن ماجد الملقب بـ"الكابتن ماجد"، خلال مواجهة الزمالك المصري، المندرجة في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات للبطولة العربية، التي انطلقت  السبت بمصر  وتستمر حتى 6 أغسطس المقبل. 

الفتح يسابق الزمن لتجهيز نجمه لموقعة الزمالك

وكان الحارس الشاب ارتكب سلسلة من الهفوات القاتلة خلال المباريات الثلاث الأخيرة لفريقه في مسابقة الكونفدرالية الأفريقية، مما كاد يعصف بحظوظ الفتح في التأهل لدور الثمانية، لولا الهدف المتأخر للنجم محمد فوزير في مواجهة الجولة الأخيرة أمام ريفرز يونايتد النيجيري.


يذكر أن بطل المغرب في مناسبة وحيدة تعاقد خلال الأيام الأخيرة مع حارسه السابق علاء المسكيني قادما من الكوكب المراكشي، غير أن الشكوك تحوم حول قدرته على المشاركة في موقعة "استاد الإسكندرية" لعدم جاهزيته البدنية بسبب ابتعاده المطول عن التدريبات.

ويسعى الفريق الرباطي إلى  تحقيق الفوز أمام الزمالك وخلق مفاجأة جديدة في البطولة تضاف لسلسلة المفاجآت التي شهدها اليوم الأول الذي خسر فيه كل من الوحدة الإماراتي والأهلي المصري تباعا أمام نصر حسين داي الجزائري (0-2) والفيصلي الأردني (0-1).

وسبق لفريقين مغربيين فقط أن توجا بمسابقة أبطال العرب، وهما الوداد البيضاوي في سنة 1989 على حساب الهلال السعودي (3-1) والرجاء البيضاوي في سنة 2006 على حساب إنبي المصري(3-1 في مجموع المباراتين).

ويمتلك الكرخ العراقي (الرشيد سابقا) الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة (3 ألقاب)، متقدما على كل من الصفاقسي والترجي التونسيين والاتفاق والشباب والهلال السعوديين ووفاق سطيف الجزائري (لقبين).

تعليقات