رياضة

الفتح يسابق الزمن لتجهيز نجمه لموقعة الزمالك

السبت 2017.7.22 07:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 280قراءة
  • 0 تعليق
الفتح المغربي يسابق الزمن لتجهيز نجمه لموقعة الزمالك

سي آس مانداو

يبذل الجهازان الطبي والفني للفتح الرباطي المغربي مجهودات جبارة، من أجل تجهيز المدافع السنغالي سي آس مانداو للمشاركة في مباراة الزمالك المصري، المقرر إقامتها الأحد بملعب السلام بالقاهرة، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات للبطولة العربية.

الغيني ياسنان سادس صفقات الفتح الرباطي الصيفية

وكان المدافع السابق لمنتخب السنغال الأوليمبي تعرض لإصابة عضلية منذ شهر يونيه الماضي خلال مواجهة الإفريقي التونسي، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الأفريقية، مما منعه من المشاركة في المباريات الثلاث الأخيرة لفريقه في نفس المسابقة.

ويعاني الفتح من مشاكل دفاعية كبرى، حيث قبلت شباكه 31 هدفا خلال جملة 30 مباراة خاضها في مسابقة الدوري، فضلا عن 10 أهداف أخرى في الكونفدرالية خلال 8 مباريات لعبها.

يذكر أن الفريق الرباطي فقد معظم النجوم الذين أسهموا في فوزه بلقب الدوري المحلي في موسم 2015-2016، حيث احترف الهداف مراد باتنة في الدوري الإماراتي، كما انتقل لاعب خط الوسط المميز مروان سعدان للدوري التركي، في حين قرر محمد ناهيري وعبد السلام بن جلون إنهاء تجربتهما مع الفريق من أجل خوض مغامرة احترافية جديدة.

وعلى الرغم من عراقته، فإن الفتح الرباطي لا يملك إنجازات كبرى على الصعيدين الإقليمي والقاري، حيث فاز ببطولة خارجية وحيدة وهي كأس الكونفدرالية 2010، والتي توج بها على حساب الصفاقسي التونسي '(3-2 في مجموع المباراتين).

تعليقات