رياضة

الفتح الرباطي يخطف فوزا قاتلا من الإفريقي

السبت 2017.6.3 05:15 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 615قراءة
  • 0 تعليق
الفتح الرباطي

فريق الفتح الرباطي

أحرز أيوب سكومة هدفا قاتلا، ليهدي الفتح الرباطي فوزا مثيرا 2-1 على ضيفه الإفريقي التونسي، في مباراة متكافئة بدور المجموعات (دور الـ16) في كأس الاتحاد الافريقي (الجمعة).

"المغمور" مفاجأة الإفريقي للفتح في الكونفدرالية

وتقدم إبراهيم الشنيحي بهدف للفريق التونسي في الدقيقة 19، وتعادل محمد فوزير لأصحاب الأرض من ركلة جزاء بعد 8 دقائق من بداية الشوط الثاني، قبل أن يسجل سكومة هدف الانتصار في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وانفرد الفتح الرباطي بصدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، بفارق 3 نقاط عن الإفريقي وريفرز يونايتد وكامبالا سيتي. وسيلعب ريفرز وكمبالا (السبت).

وتلقى صابر خليفة مهاجم الإفريقي تمريرة متقنة من أسامة الدراجي لينفرد بالمرمى لكنه فضل التمرير لزميله الشنيحي الموجود في موقع أفضل والذي لم يجد صعوبة في التسجيل بالمرمى الخالي.

واعتمد الإفريقي على الدفاع المنظم مع شن هجمات مرتدة، وضغط الفتح من أجل التعديل حتى تحقق له ما أراد في بداية الشوط الثاني.

واحتسب الحكم ركلة جزاء للفتح الرباطي بداعي وجود لمسة يد من غازي العيادي لاعب الافريقي بعد ركلة حرة نفذها فوزير. واعترض لاعبو الفريق التونسي طويلا.

ونفذ فوزير، متخصص الكرات الثابتة، ركلة الجزاء بنجاح ليدرك التعادل بينما كاد الإفريقي ينتزع الانتصار في اللحظات الأخيرة لكن البديل ماتيو روزيكي سدد كرة ضعيفة.

وتابع سكومة كرة مرتدة من دفاع الافريقي بعد ركلة حرة ومهدها لنفسه داخل المنطقة ثم سدد كرة أرضية ليهدي الانتصار الثمين للفتح.

شاهد الأهداف:


تعليقات