رياضة

رئيس الزمالك يطالب شيكابالا بتجاهل مدربه

الخميس 2017.7.27 12:11 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 259قراءة
  • 0 تعليق
رئيس الزمالك يطالب شيكابالا بتجاهل إيناسيو

مرتضى منصور وشيكابالا

طالب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، جناح الفريق محمود عبدالرازق "شيكابالا"، بعدم الانسياق وراء تصريحات المدرب البرتغالي أوجستو إيناسيو. 

مدرب الزمالك يواصل إثارة الجدل بـ"جلسة غريبة"

وكان إيناسيو أدلى بتصريحات مؤخراً، أكد خلالها رغبة منصور في الاستغناء عن خدمات شيكابالا هذا الصيف، وهو ما نفاه رئيس الزمالك جملة وتفصيلاً.

واستدعى مرتضى منصور لاعب فريقه أثناء إجراء عمليات الإحماء، قبل انطلاق مباراة الزمالك أمام العهد اللبناني، في البطولة العربية، وقام بتحفيزه ونفى له كل ما تردد بخصوص رغبة النادي في رحيله، واصفاً إيناسيو بـ "المدرب المجنون" بسبب تصريحاته الأخيرة.

يذكر أن الفترة الأخيرة شهدت حالة من الشد والجذب بين إيناسيو ومنصور، وسط محاولات من الأخير للضغط على المدرب البرتغالي لتقديم استقالته دون الحصول على الشرط الجزائي المقدر بقيمة 3 شهور من راتبه.

وأكد إيناسيو في تصريحات سابقة، أن مجلس إدارة الزمالك هو السبب الرئيسي في تراجع مستويات ونتائج الفريق الأول خلال الموسم الجاري في مختلف البطولات، المحلية والقارية.

وتشير التقارير إلى رغبة الثنائي حسام حسن، المدير الفني للمصري البورسعيدي، وأحمد حسام ميدو مدرب وادي دجلة، في التعاقد مع شيكابالا حال تأكيد رحيله عن "الفارس الأبيض".


تعليقات