رياضة

الصهباني يتمنى جاهزية مصابي العين قبل موقعة الهلال

الأحد 2017.7.23 07:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 407قراءة
  • 0 تعليق
الصهباني يتمنى جاهزية مصابي العين قبل موقعة الهلال

تدريبات العين

أكد مطر عبيد الصهباني، مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، في تصريحات له للمركز الإعلامي للنادي، أن اللاعبين خالد عيسى وإسماعيل أحمد وعمر عبدالرحمن وعامر عبدالرحمن، بالإضافة إلى أحمد فاهم، سيغادرون مقر معسكر الفريق (الأحد) إلى برشلونة الإسبانية، وذلك لإجراء بعض الفحوصات الطبية، بهدف الاطمئنان عليهم والوقوف على مدى جاهزيتهم قبل مواجهة الهلال السعودي المرتقبة في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

الصهباني يكشف تفاصيل معسكر العين الخارجي

وحول وضع خالد عيسي وإسماعيل أحمد، أكد الصهباني أن اللاعبين يتابعان برامجهما التأهيلية بالصورة المطلوبة في المعسكر، متمنيا أن تؤكد التقارير الطبية إمكانية لحاق جميع لاعبي الفريق بمواجهة الهلال أواخر الشهر المقبل، والتي ستمثل البداية الحقيقية للموسم الجديد.

وأشار إلى أن تحضيرات الفريق في النمسا تمضي وفقا لبرنامج المدير الفني زروان ماميتش، الذي اعتمد أسلوبا تدريبيا متنوعا ومختلفا تماما عن التدريبات التي كانت متبعة في العين خلال الأشهر الماضية، مؤكدا أن أجواء المعسكر إيجابية وتبعث روح الارتياح والتفاؤل. 

وامتدح مدير فريق العين التزام وإصرار ورغبة اللاعبين في الخروج من المرحلة الحالية بالمكاسب المرجوة خلال الحصص التدريبية الصباحية والمسائية، إلى جانب برامج الاستشفاء التي تتخلل الجرعات التدريبية بالنادي الصحي الملحق بمقر إقامة بعثة الفريق.

يذكر أن العين سيستهل مبارياته الودية في المعسكر الخارجي بمواجهة الأهلي السعودي مساء الأربعاء المقبل.

الصهباني

تعليقات