رياضة

الهلال يتصدى لمنتقدي زوران قبل موقعة الحزم

الثلاثاء 2019.4.2 05:07 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 106قراءة
  • 0 تعليق
زوران ماميتش

زوران ماميتش

رفضت إدارة نادي الهلال الانتقادات الموجهة إلى الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني للفريق، والتي طالته خلال الأسبوع المنصرم بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام النصر بنتيجة 2-3 في قمة الدوري السعودي للمحترفين، والمستويات المتذبذبة للفريق منذ أن تولى زوران الإشراف الفني على الفريق.

وأكدت مصادر من داخل الهلال لـ"العين الرياضية" أن إدارة النادي ترفض الانسياق خلف الهجوم الشرس الذي يتعرض له مدرب الفريق من الجماهير، والمطالبات في مواقع التواصل الاجتماعي بالبحث عن بديل له، وأنها جددت الثقة في المدرب مفضلة متابعة الموقف بهدوء وصمت ومنحه الفرصة لنهاية الموسم الحالي.

وكان زوارن قد غرد عبر حسابه الشخصي لجماهير الهلال ووجه له رسالة جاء فحواها: "أعرف أنه فريقي، وسنبذل قصارى جهدنا حتى نعود إلى الطريق (الصحيح) ونعطي الجماهير ما تستحقه وهو الفوز والألقاب“.

في الوقت الذي أعلنت فيه إدارة نادي الحزم عن أسعار تذاكر لقاء الفريق المقبل في دوري المحترفين السعودي حينما يستقبل ضيفه فريق الهلال، حيث قررت إدارة الحزم أن تكون سعر تذكرة الدرجة الموحدة 40 ريالا، بينما سعر التذكرة الممتازة 300 ريال لمدرجات ملعب نادي الحزم.

تعليقات