سياسة

"الداخلية الكويتية" ترفع أكثر من ألف حالة قيد أمني

الثلاثاء 2017.4.18 03:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 834قراءة
  • 0 تعليق
شعار وزارة الداخلية الكويتية

شعار وزارة الداخلية الكويتية

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، أن الأجهزة المعنية لديها رفعت ما يزيد على ألف حالة قيد أمني، ويتم بحث باقي الحالات، لافتة إلى قيامها بفحص ما يقدم إليها من شكاوى تتعلق بالقيود الأمنية.

وقالت إدارة العلاقات العامة والإعلام الأمني في الوزارة، الثلاثاء، تعقيباً على التساؤلات التي أثيرت في الآونة الأخيرة حول قيام الوزارة بوضع قيود أمنية على بعض المواطنين والمقيمين بسبب مواقفهم السياسية وتم التطرق إليها من قبل بعض أعضاء مجلس الأمة، إن المشرع أناط بوزارة الداخلية حفظ الأمن والنظام داخل البلاد ومنع الجرائم وحماية الأرواح والأعراض والأموال وفقاً لأحكام القوانين واللوائح. 

وأوضحت أن الأجهزة المعنية بالوزارة بناء على تعليمات نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، الشيخ خالد الجراح الصباح، قامت بفحص ما يقدم إليها من شكاوى تتعلق بالقيود الأمنية، وقد رفعت ما يزيد على ألف حالة قيد أمني، ويتم بحث باقي الحالات وأبواب الوزارة مفتوحة لتلقي أي شكاوى.

وأكدت الوزارة حرصها الدائم على تطبيق أحكام الدستور والقانون، مشددة على أن المصلحة العامة دائماً تقدم على مصلحة الأفراد، وأن أمن وأمان واستقرار الوطن فوق كل اعتبار.

تعليقات