سياسة

نائب رئيس الأركان الكويتي يشيد بمؤتمر البحرين للدفاع "بايدك 2017"

الإثنين 2017.10.16 02:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 640قراءة
  • 0 تعليق
نائب رئيس أركان الجيش الكويتي أثناء وصوله البحرين

نائب رئيس أركان الجيش الكويتي أثناء وصوله البحرين

أكد نائب رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي، الفريق الركن عبدالله النواف الصباح، اليوم الإثنين، أهمية مشاركة دولة الكويت في مختلف الفعاليات والمؤتمرات والمعارض المعنية بقطاع الدفاع لاسيما الإقليمية منها. 

جاء ذلك في تصريح للفريق النواف لدى وصوله إلى مملكة البحرين للمشاركة في فعاليات معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع 2017 (بايدك 2017) والذي تستضيفه المنامة خلال الفترة من 16 وحتى 18 من الشهر الجاري.

وقال إن المعرض يعد فرصة لتبادل الخبرات بين المشاركين والتعرف على أهم الأنظمة والمعدات والتقنيات الدفاعية المستخدمة في مجال المعدات والمنظومات العسكرية الدفاعية، معربا في الوقت ذاته عن خالص شكره وتقديره لمملكة البحرين لاحتضانها مثل هذا الفعاليات العسكرية.

وأشاد النواف بجهود القائمين على معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع 2017 في سبيل إنجاح هذه الفعالية متمنيا لهم ديمومة العمل والنجاح.

من جانبه، أكد سفير دولة الكويت لدى البحرين الشيخ عزام مبارك الصباح أن مشاركة دولة الكويت في هذا المؤتمر تأتي حرصا منها على تعزيز فعالية التحالف الدولي في مواجهة الإرهاب.

وأضاف أن هذه المشاركة تعكس حرص دولة الكويت ودعمها لإنجاح أي تجمع وملتقى إقليمي ودولي تستضيفه الدول الخليجية الشقيقة.

ويقام معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع 2017 تحت رعاية العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ويشارك فيه 180 عارضا ومصنعا دوليا ومزوداً لأحدث المعدات والتقنيات والأنظمة العسكرية الدفاعية.

ويتخلل المعرض العديد من العروض في مواقع مختلفة من المملكة، بما في ذلك عروض المظلات والرماية والمركبات العسكرية والعروض القتالية.


تعليقات