رياضة

مدافع مانشستر سيتي: تفاصيل صغيرة ستحسم الدوري الإنجليزي

الأحد 2019.4.7 05:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 565قراءة
  • 0 تعليق
 إيمريك لابورت

إيمريك لابورت مدافع مانشستر سيتي

قال الفرنسي إيمريك لابورت مدافع مانشستر سيتي إن فريقه يتفوق على منافسه ليفربول هذا الموسم، لكنه رغم ذلك أكد أن الدوري الإنجليزي الذي يتنافس عليه الفريقان لن يحسم حتى اللحظة الأخيرة.

وقال لابورت في تصريحات لبرنامج "تلي فوت" الفرنسي: "السيتي أفضل من ليفربول؟ نعم، لكن الدوري سيحسم على تفاصيل صغيرة، وليفربول يملك مجموعة مميزة من اللاعبين، لكنني آمل في أن نصنع الفارق، وأنا هنا للفوز بكل الألقاب المتاحة".

وأضاف عن الدوري الإنجليزي الممتاز: "عندما تفوز بكل مبارياتك وتعتقد أنك فريق رائع حقا، فيجب أن تستمر وتحاول الفوز بكل شيء، وهذا ما نريده هنا".

وتابع: "بيب جوارديولا أوضح لنا الكثير من الأمور، وعلينا أن نكون من بين الأفضل في البريمييرليج، فهو إنجاز مهم، وآمل أن ننهي الموسم الحالي بالعديد من الألقاب".

وواصل عن منتخب فرنسا: "لم يحالفني الحظ للعب للمنتخب الوطني بعد، وتركيزي ينصب على مانشستر سيتي، وإن تم استدعائي فسأكون سعيدا للغاية، فهو بمثابة الحلم بالنسبة لي، وجوراديولا فوجئ بعدم استدعائي للمنتخب هذا الموسم، لكننا لم نناقش الأمر".

وأتم: "أتعامل مع الأمر وليس لدي خيار آخر، فقد لعبت في كل فئات الشباب وكنت القائد، لكن ما يهم الآن هو مانشسر سيتي، وأنا أركز على ذلك".

تعليقات