سيارات

بالصور.. لامبورجيني تطرح سيارة Huracan Evo دون سقف

الأربعاء 2019.2.27 05:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 99قراءة
  • 0 تعليق
لامبورجيني Huracan Evo

لامبورجيني Huracan Evo

قررت شركة لامبورجيني طرح نسخة دون سقف لطرازها الجديد الخارق Huracan EVO، للمشاركة بمعرض جنيف الدولي للسيارات خلال مارس/آذار المقبل.

وكشفت لامبورجيني، منذ أيام، عن اللقطات الرسمية للنسخة الجديدة من طرازها الخارق Huracan EVO، مع الكشف عن جميع إمكانياته ومواصفات محركه.

ونشر موقع "موتور وان"، المختص بأخبار السيارات، اللقطات الجديدة للنسخة الخاصة من طراز Huracan EVO، والتي ظهرت بسقف متحرك وإطلالة خضراء، نقلا عن الصفحة الرسمية للشركة على موقع فيسبوك.


وذكر الموقع أن الطراز Huracan EVO في نسخته الجديدة شهد الكثير من التطورات، على مستوى المحرك وكابينة القيادة والتقنيات التي أضيفت لها.

وأفاد بأن محرك النسختين التقليدية ودون السقف من Huracan EVO تشاركتا في المحرك ذاته، إذ رفعت لامبورجيني من قوته مقارنة بالنسخ السابقة من هذا الطراز.   


وأوضح "موتور وان" أن Huracan EVO 2020 تتميز بمحرك فئة V10، سعة 5.2 لتر، قوة 630 حصانا، أي أكثر من النسخة السابقة للموديل التي كانت بقوة 600 حصان فقط.

وتابع: إضافة إلى قدرة هذا المحرك على التسارع من صفر حتى سرعة 62 ميلا في الساعة خلال 2.9 ثانية فقط، مع سرعة قصوى تصل إلى ما يزيد على 202 ميل في الساعة.   


وذكر "موتور وان" أن أبرز التطورات التي شهدتها قمرة قيادة موديل Huracan EVO، إضافة شاشة معلومات عملاقة بقمرة القيادة للسائق بمقاس 8.4 بوصة. 

ومن المقرر طرح الطراز للبيع رسميا بداية من موسم الربيع المقبل، بسعر يبدأ من 261.274 ألف دولار.


تعليقات