تكنولوجيا

لاند روفر ترسم سيارة "ديفندر" على جبال الألب احتفالا بتأسيسها

الثلاثاء 2018.4.10 04:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 228قراءة
  • 0 تعليق
الفنان سيمون بيك أثناء السير في ثلوج جبال الألب الفرنسية

الفنان سيمون بيك أثناء السير في ثلوج جبال الألب الفرنسية

كرّمت "لاند روفر" Land Rover إرث سيارتها العريقة "ديفندر" Defender برسم شكلها على امتداد 250 مترا فوق سفح أحد جبال الألب الفرنسية.

تأتي هذه الخطوة للإعلان عن "يوم لاند روفر العالمي" الموافق للإثنين 30 إبريل احتفاءً بمرور 70 عاما منذ الكشف عن سيارة "لاند روفر" لأول مرة خلال معرض أمستردام للسيارات عام 1948.

ويشارك في الاحتفالات الأشخاص الذين أسهموا في صنع سيارات الدفع الرباعي الأكثر شعبية في العالم، فضلاً عن تقنيات "لاند روفر" الرائدة منذ بدايات سلسلتي "لاند روفر" و"ديفندر" حتى إطلاق سلسلتي "رينج روفر" عام 1970 و"ديسكفري" عام 1989.


وعانى الفنان سيمون بيك، المختص برسم أشكال هندسية الأمرين أثناء السير في الثلج على الأقدام، بدرجات حرارة دون الصفر لبدء الاحتفالات عبر رسم شكل سيارة "ديفندر" على ارتفاع 2700 متر في جبال الألب بمنطقة لا بلان.

ولإتمام مهمته، سار بيك 20,894 خطوة بمسافة 16,5 كم (10,2 ميل) عبر جبال الألب الفرنسية. وقال في إطار تعليقه على ذلك "إن فن الرسم على الثلج يتطلب كثيرا من الدقة والقوة والقدرة على التحمل، وهي سمات مشتركة مع "ديفندر" بشكلها الأيقوني البسيط الذي يمكن تمييزه في جميع أنحاء العالم، وأعتقد أن هذا الرسم سيكون أشهر أعمالي على الإطلاق".


تعليقات