رياضة

لاسارتي: لا بديل عن الفوز أمام شبيبة الساورة

السبت 2019.3.16 02:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 95قراءة
  • 0 تعليق
مارتن لاسارتي مدرب الأهلي المصري

مارتن لاسارتي مدرب الأهلي المصري

طالب مارتن لاسارتي، المدير الفني لفريق الاهلي المصري لاعبيه بتحقيق الفوز على شبيبة الساورة الجزائري في ختام دور المجموعات، مؤكدا لهم أنه لا بديل عن الفوز.

ويستضيف المارد الأحمر نظيره شبيبة الساورة الجزائري، على استاد برج العرب بالإسكندرية، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من المجموعة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا.

وقال لاسارتي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: "لا بديل عن تحقيق الفوز على شبيبة الساورة، وأنا أثق كثيرا في اللاعبين وفي إمكانيتهم".

وأضاف "الجميع جاهز لتحقيق الفوز من أجل العبور لدور الثمانية بدوري الأبطال الإفريقي". 

وتابع "الفريق يعلم حجم الضغوط التي نخوض فيها المباريات خلال الفترة الماضية ولكن الجميع يسعى لاستغلال تلك الضغوط لدفع الفريق خطوة إلى الامام سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي".

وأشار لاسارتي إلى أنه يقدر جيدا حجم الضغوط التي يعاني منها الفريق ولكن في النهاية تبقي مسألة الضغوط "من الأمور المتعارف عليها في كرة القدم" مؤكدا انه يتطلع لتحويل تلك الضغوط "إلى دوافع إيجابية لتحقيق الانتصارات".

ويتصدر شبيبة الساورة المجموعة الرابعة بثماني نقاط متقدما بفارق نقطة واحدة عن الأهلي، المتوج باللقب ثماني مرات، وفيتا كلوب من الكونجو الديمقراطية صاحب المركز الثالث والمتأخر بفارق الأهداف عن الأهلي بينما يأتي سيمبا التنزاني في ذيل الترتيب بست نقاط.


تعليقات