رياضة

إطلاق برامج رحلات مشجعي بطولة آسيا ٢٠١٩ بالإمارات

الأربعاء 2018.9.5 06:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 155قراءة
  • 0 تعليق
طيران الإمارات ينقل مشجعي بطولة كأس آسيا

طيران الإمارات ينقل مشجعي بطولة كأس آسيا

أبرم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، شراكة مع "الإمارات للعطلات"، لتنظيم البرامج السياحية الخاصة ببطولة كأس آسيا 2019، التي ستقام في الإمارات خلال الفترة بين 5 يناير/كانون الثاني حتى ١ فبراير/شباط ٢٠١٩، وذلك تسهيلا على مشجعي المنتخبات الآسيوية المشاركة في البطولة.

وبموجب الاتفاق سيتمكن المشجعون القادمون من خارج الإمارات، للقدوم بسهولة، وفقا لبرنامج محدد القيمة المالية والمدة وعدد المباريات التي ينوي متابعتها، ويتضمن كل برنامج تذكرة السفر مع طيران الإمارات وإقامة فندقية وتذاكر لحضور مباراة أو أكثر.

وأعدت "الإمارات للعطلات" برامج خاصة لجمهور كرة القدم في المملكة العربية السعودية، وينوي القدوم لمشاهدة منتخب بلاده في كأس آسيا.

وتبدأ أسعار هذه البرامج من 2020 ريالاً للشخص الواحد (حسب توفر المقاعد والتذاكر وتطبق الشروط والأحكام) شاملة جميع الضرائب والرسوم، وتغطي تذكرة السفر ذهاباً وعودة مع طيران الإمارات، والإقامة الفندقية 3 ليالٍ مع وجبة الإفطار يومياً، والمواصلات بين مطار دبي الدولي والفندق، وتذكرتين لحضور مباريات المجموعات، أو دور الـ16، ومواصلات بين الفندق والاستاد، و20% أميال سكاي واردز زيادة.

وأعلن الموقع الرسمي لمجلس أبوظبي الرياضي الاتفاق على هذه البرامج والروابط الخاصة بالحجز. 

تعليقات