رياضة

ريجيكامب مدرب الوحدة يكشف سر الفوز على الوصل رغم النقص العددي

السبت 2018.2.3 12:22 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 317قراءة
  • 0 تعليق
الروماني لورينت ريجيكامب

الروماني لورينت ريجيكامب - المدير الفني للوحدة الإماراتي

أعرب الروماني لورينت ريجيكامب، المدير الفني لفريق الوحدة، عن سعادته البالغة بالفوز على ضيفه الوصل (4-3) مساء الجمعة في قمة الجولة الـ15 من دوري الخليج العربي الإماراتي، رغم النقص العددي في صفوف فريقه بعد طرد مدافع الفريق سالم سلطان.

إسماعيل مطر يقود الوحدة للصدارة بفوز مثير على الوصل

كان سلطان حصل على البطاقة الحمراء بعد حصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 52، غير أن الفريق صاحب الأرض نجح في تحقيق الفوز ليعتلي صدارة الترتيب برصيد 33 نقطة.

وقال ريجيكامب، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إن الجهاز الفني لم يفكر مطلقا في التراجع بعد طرد سلطان، بدليل الدفع بلاعب وسط بدلا من مدافع.

وأشاد ريجيكامب بمحمد الشامسي حارس مرمى الوحدة، الذي تصدى لركلة جزاء في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، وحافظ على انتصار فريقه والوصول إلى صدارة جدول الترتيب.

هزاع سالم: الوصل لن يستسلم في الدوري الإماراتي

وأوضح المدرب الروماني أن تألق الشامسي أمر طبيعي، بسبب المجهود الكبير الذي يبذله في التدريبات مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وشدد ريجيكامب على أهمية الفوز على الوصل باعتباره أحد منافسي الوحدة في سباق الصدارة، بقوله إن الفوز على المنافس دائما أمر جيد وخطوة مهمة للتتويج باللقب.

ورغم الفوز برباعية إلا أن ريجيكامب أبدى تحفظا على أداء عمار الجنيبي حكم المباراة، خاصة فيما يتعلق باحتساب 6 دقائق كوقت محتسب بدل من الضائع.

تعليقات