رياضة

إسماعيل مطر يقود الوحدة للصدارة بفوز مثير على الوصل

الجمعة 2018.2.2 10:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 365قراءة
  • 0 تعليق
إسماعيل مطر يقود الوحدة لفوز مثير على الوصل

مباراة الوحدة والوصل

حقق فريق الوحدة بقيادة نجمه المخضرم إسماعيل مطر فوزا صعبا ومثيرا على حساب ضيفه الوصل بنتيجة 4-3، في المباراة التي جمعت بينهما (الجمعة) في الجولة الـ15 من دوري الخليج العربي الإماراتي، ليعتلي صدارة الترتيب مؤقتا بفارق نقطة عن العين.

شباب الأهلي يستعيد ذاكرة الانتصارات.. وحتا يهزم الشارقة

وارتفع رصيد الوحدة للنقطة الـ33 في صدارة الترتيب بفارق نقطة عن العين الذي يخوض مباراته بالجولة ذاتها، السبت، أمام ضيفه عجمان، في المقابل تجمد رصيد الوصل عند 31 نقطة في المركز الثالث.

تقدم الأرجنتيني سيباستيان تيجالي للوحدة بهدف بعد مرور 12 دقيقة فقط من انطلاق المباراة، قبل أن يدرك الوصل التعادل عن طريق البرازيلي كايو كانيدو في الدقيقة 24.

وتقدم الوصل للمرة الأولى في المباراة بهدف حمل توقيع البرازيلي الآخر فابيو دي ليما (ق 28)، قبل أن يعادل الوحدة النتيجة عن طريق الكوري الجنوبي تشانج وو ريم (ق 34).

واستعاد الوحدة زمام الأمور مجددا قبل نهاية الشوط الأول بـ4 دقائق من ركلة جزاء نفذها بنجاح المغربي مراد باتنا.

ولعب الوحدة بـ 10 لاعبين بداية من الدقيقة 52 من المباراة، بعد حصول المدافع سالم سلطان على بطاقة صفراء ثانية ليغادر ملعب المباراة.

ورغم الطرد فإن المهاجم المخضرم إسماعيل مطر عزز من تقدم الوحدة بهدف رابع، وضمن الفوز بنسبة كبيرة لصالح فريقه في الدقيقة الـ72.

وتمكن دي ليما من تقليص الفارق بهدف ثالث للوصل في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع (ق 92)، إلا أن مواطنه كايو أهدر فرصة ثمينة للتعادل، بعدما فشل في تسجيل رابع أهداف فريقه من ركلة جزاء (ق 100).

تعليقات