رياضة

شباب الأهلي يستعيد ذاكرة الانتصارات.. وحتا يهزم الشارقة

الجمعة 2018.2.2 08:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 258قراءة
  • 0 تعليق
شباب الأهلي يحقق رابع انتصار بدوري الخليج العربي

شباب الأهلي والإمارات

استعاد شباب الأهلي دبي ذاكرة الانتصارات في دوري الخليج العربي الإماراتي، بعدما تغلب على الإمارات بهدفين نظيفين في المرحلة الـ15 من المسابقة، فيما فاز حتا على مضيفه الشارقة 3-1.

ماجد ناصر يوضح سبب أزمة شباب الأهلي دبي

هزاع سالم: الوصل بإمكانه التتويج بالدوري الإماراتي

وهذا هو الفوز الأول لشباب الأهلي منذ 14 أكتوبر الماضي عندما فاز على الإمارات أيضا 4-0، وهو رابع انتصار للفريق في المسابقة هذا الموسم، والأول خلال المباريات الـ11 الأخيرة، والأول له بالبطولة بقيادة مدربه مهدي علي الذي تولى المسؤولية خلفا للروماني كوزمين أولاريو في ديسمبر الماضي.

ورفع الأهلي رصيده إلى 20 نقطة في المركز الرابع، بينما يملك الإمارات 11 نقطة في المركز قبل الأخير.

ووضع إسماعيل الحمادي شباب الأهلي في المقدمة بعد 17 دقيقة عندما تابع تسديدة وليد عباس المرتدة من القائم، وبعد 4 دقائق أخرى أضاع أحمد مال الله فرصة إدراك التعادل للإمارات بتسديدة من مدى قريب فوق عارضة مرمى ماجد ناصر حارس شباب الأهلي، لكن الكرواتي انتي إرتسيج ضاعف النتيجة في الدقيقة 76.

وفي المباراة الأخرى، فاز حتا 3-1 على الشارقة، حيث افتتح أحمد خميس التسجيل لصالح حتا في الدقيقة الرابعة، وأضاف البرازيليان صامويل روزا وفرناندو جابرييل هدفين آخرين في الدقيقتين 44 و87.

وسجل عبدالله النوبي لاعب حتا هدف الشارقة الوحيد بالخطأ في مرماه في الدقيقة 26، وتقدم حتا بذلك للمركز التاسع برصيد 13 نقطة ليغادر منطقة الهبوط، فيما تجمد رصيد الشارقة عند 16 نقطة في المركز الثامن.


تعليقات