رياضة

الوحدة والظفرة في مباراة استغلال الفرص

الأحد 2018.1.28 01:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 366قراءة
  • 0 تعليق
الوحدة أمام الظفرة - صورة أرشيفية

الوحدة أمام الظفرة - صورة أرشيفية

يسعى الوحدة في المواجهة التي يخوضها الأحد أمام مستضيفه الظفرة في المباراة التي تقام ضمن الجولة الـ14 من دوري الخليج العربي الإمارتي إلى حصد النقاط الكاملة، وتصدر ترتيب المسابقة، مستغلا تعثر المتصدر العين الذي تعادل أمام شباب الأهلي دبي. 

ريجيكامب مدرب الوحدة يخشى من مباراة الظفرة

وسيخوض الوحدة مواجهة صعبة ومعقدة، لاسيما وأن الظفرة مطالب بالنقاط الثلاث، بعد تذيله ترتيب الدوري في نهاية الدور الأول، وسيحاول استغلال تعثر المنافسين المباشرين حتا والإمارات على مراكز الهبوط بعد تعادلهما في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة الماضية. 

وطالبت جماهير الوحدة فريقها باستغلال تعثر العين ومحاولة تصدر ترتيب الدوري لأول مرة، مؤكدة أن فرص تعثر المنافسين لن تكون كثيرة، خاصة وأن بطولة دوري الخليج العربي تؤهل حامل اللقب مباشرة إلى كأس العالم للأندية الذي يقام في ديسمبر 2018 في الإمارات. 

وشدد مدرب الوحدة، الروماني لورينت ريجيكامب، على أهمية الفوز بالمواجهة التي تجمعه أمام الظفرة، مشيرا إلى أن المنافس سيقاتل بكل قوته للخروج بنتيجة إيجابية، تبعده عن مناطق الهبوط. 

الجدير بالذكر أن الوحدة حسم مواجهة الدور الأول أمام الظفرة بثلاثية في استاد آل نهيان، وسيحاول الظفرة رد اعتباره في ملعبه، للهروب من تذيل الترتيب، وإيقاف الوحدة من استغلال تعثر العين. 

تعليقات