رياضة

ريجيكامب مدرب الوحدة يخشى من مباراة الظفرة

السبت 2018.1.27 07:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 322قراءة
  • 0 تعليق
الروماني ريجيكامب

ريجيكامب مدرب لوحدة

أكد الروماني لورينت ريجيكامب، المدير الفني لفريق الوحدة، أنه يخشى من مباراة فريقه أمام الظفرة، ضمن الجولة الـ14 من دوري الخليج العربي الإماراتي، خصوصا وأنها مباراة مصيرية قد تصعد بالفريق لصدارة الترتيب بالتساوي مع العين برصيد 32 نقطة. 

الوحدة الإماراتي: نعيش أفضل فتراتنا ولا نتأثر بالغيابات

وأضاف ريجيكامب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة التي ستقام على ملعب حمدان بن زايد بملعب نادي الظفرة، أن خوفه له عدة عوامل، أولها أن الظفرة آخر الترتيب في جدول الدوري وهو ما قد يعطي إيحاء لبعض اللاعبين أن المباراة سهلة، بالإضافة إلى أن المباراة قد تسبب ضغوط على اللاعبين بضرورة الفوز للقفز للمركز الأول بالتساوي مع العين.

وأضاف المدرب الروماي خلال المؤتمر الصحفي أنه حذر اللاعبين كثيرا من الاستهتار بالمنافسة، موضحا أن الفوز في مباراة الظفرة يعني له وللفريق الكثير.

وأعلن ريجيكامب عن استمرار غياب لاعب الفريق محمد عبدالباسط، الذي أصيب في مباراة السوبر الإماراتي أمام الجزيرة، والتي فاز بها الوحدة بهدفين دون رد وتوج بالكأس، أما باقي اللاعبين فجاهزين للمباراة.

وأكمل ريجيكامب أن فريق الوحدة يعيش فترة جيدة جدا يجب استغلالها لاستمرار المنافسة بقوة على لقب دوري الخليج العربي هذا الموسم.

تعليقات