رياضة

إصابة ديبالا تعيد لافيتزي لتشكيلة الأرجنتين

الخميس 2016.10.27 01:26 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1135قراءة
  • 0 تعليق

انضم المهاجم إيزيكيل لافيتزي إلى تشكيلة المنتخب الأرجنتيني قبل مواجهة البرازيل وكولومبيا في تصفيات كأس العالم المقررة الشهر المقبل، رغم أنه لم يلعب منذ يونيو الماضي. 

وتعافى لافيتزي - الذي يلعب لصالح نادي هيبي تشاينا فورشن الصيني - من كسر في المرفق وانضم إلى تشكيلة المدرب ادجاردو باوسا الأربعاء إلى جانب فرناندو بلوتشي بعد اصابة باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس مطلع الأسبوع.

وذكر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم عبر موقعه على الانترنت "أكدت الفحوصات الجديدة التي خضع لها باولو ديبالا في يوفنتوس اصابته بتمزق في عضلات بالفخذ. يتوقع النادي تعافيه في غضون 30 يوما."

واللاعبان ضمن تشكيلة تضم 27 عنصرا قبل أن تحل ضيفة على البرازيل في العاشر من نوفمبر المقبل واستضافة كولومبيا بعدها بخمسة أيام.

وقال الاتحاد "بعد انسحاب ديبالا.. تم إضافة فرناندو بلوتشي وايزيكيل لافيتزي إلى تشكيلة المنتخب."

ولعب لافيتزي في نهائي كأس العالم 2014 أمام البرازيل وكانت اخر مشاركاته مع المنتخب في كأس كوبا أمريكا 2016 في يونيو الماضي عندما كسر مرفقه خلال الفوز 4-صفر على الولايات المتحدة صاحبة الضيافة في الدور قبل النهائي.

ويتعافى اللاعب في الأرجنتين ويتدرب في منشآت الاتحاد الأرجنتيني تحت أنظار باوسا.

وخاض بلوتشي البالغ عمره 33 عاما أولى مبارياته مع المنتخب منذ 2008 بفضل أدائه الرائع مع فريقه سان لورينزو الأرجنتيني.

وتحتل الأرجنتين المركز الخامس في جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 16 نقطة من عشر مباريات بفارق خمس نقاط عن البرازيل المتصدرة.

تعليقات