رياضة

مدرب لاتسيو يهاجم تقنية الفيديو بعد الخسارة أمام ميلان

الإثنين 2018.1.29 08:58 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 493قراءة
  • 0 تعليق
الإيطالي سيموني إنزاجي

سيموني إنزاجي مدرب لاتسيو

هاجم سيموني إنزاجي، مدرب لاتسيو، تقنية حكم الفيديو بعدما فشلت في اكتشاف لمسة يد في الهدف الأول من فوز ميلان بنتيجة (2-1) على فريقه في الدوري الإيطالي، الأحد.

ميلان يواصل استفاقته مع جاتوزو بفوز صعب على لاتسيو

وأظهرت الإعادة التلفزيونية أن الكرة ارتطمت بذراع باتريك كوتروني عندما حوّل تمريرة عرضية من ركلة حرة نفذها زميله هاكان شالهان أوغلو بعد ربع ساعة من البداية، حيث اتفق جينارو جاتوزو مدرب ميلان مع نظيره في لاتسيو على أن الهدف غير صحيح.

واشتكى إنزاجي بالفعل من نظام الإعادة التلفزيونية الذي تتم تجربته في الدوري ومسابقات في مناطق أخرى في العالم، قائلا: "إنه ينتزع المتعة من المباراة وكلّف فريقي 7 نقاط حتى قبل واقعة ميلان".

وأضاف إنزاجي: "أفضّل الخسارة بدون استخدام نظام الإعادة التلفزيونية، الأمر لا يصدق، الهدف الأول لا يجب احتسابه، ويجب عليهم تفسير ذلك أيضا".

وأضاف: "ركلة حرة تم تنفيذها باتجاه منطقة الجزاء واستخدم اللاعب ذراعه في تسجيل الهدف، هذا غير معقول".

وظهر إنزاجي، الذي اعترف بأنه لم يشاهد لمسة اليد بنفسه حتى مشاهدتها في الإعادة التلفزيونية، وهو يقترب من كوتروني عقب صفارة النهاية ليسأله ما إذا كان استخدم يده في تسجيل الهدف أم لا.

وقال مدرب لاتسيو: "الكرة ارتطمت في ظهره، ليس خطأه، إنه خطأ كبير من النظام، تكرر هذا الأمر عدة مرات واللقطات تتحدث عن نفسها".

وعلق جاتوزو على الواقعة قائلا: "اعتقدت أنه سجل الهدف برأسه، لكن بمشاهدة اللعبة مرة أخرى وجدت أنه هدف غير صحيح، لكني لا أعتقد أنه من العدل أن نتحدث عن واقعة واحدة".

ومن المتوقع أن يقرر مجلس الاتحاد الدولي للعبة في مارس المقبل ما إذا كان سيتم استخدام نظام حكم الفيديو المساعد بشكل دائم.

وقال الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) في عدة مناسبات، إنه يريد استخدام هذا النظام في كأس العالم في روسيا العام الحالي.


تعليقات