تكنولوجيا

بالصور.. تعرف على أيفون X المقبل

الإثنين 2018.7.30 06:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 620قراءة
  • 0 تعليق
نموذجان لهاتفي آيفون المقبلين

نموذجان لهاتفي آيفون المقبلين

تم تسريب عدة نماذج وهمية من طرازات أيفون iPhone المقبلة خلال الفترة السابقة، وذلك يعطي فكرة جيدة عما يجب أن نتوقع رؤيته في سبتمبر المقبل عندما تكشف أبل عن هاتفها الجديد.

الصور المسربة توضح أن الأجهزة المعروضة ليست حقيقة بل مجرد نماذج وهمية، حيث ينشئ في كل عام عدد قليل من الشركات المصنعة نماذج وهمية تبدو تمامًا مثل أجهزة iPhones لإعطاء فكرة عما ستبدو عليه هواتف أيفون في سبتمبر القادم.


وتستند هذه التصاميم الوهمية على الشائعات المسربة للهاتف، حيث توضح الصور هاتفين الأول يشبه لحد كبير هاتف أيفون X والآخر جهاز أيفون بعدسة كاميرا واحدة على ما يبدو تصميم لجهاز أيفون 9.


وبحسب موقع Tech crunch التقني من خلال الصور يبدو الجهاز الأكبر مثل جهاز iPhone X الحالي، بشاشة قياسها 6.5 بوصة وسيأتي بكاميرتين في الجزء الخلفي، بالإضافة إلى استمرار الشق في أعلى الشاشة.


ووفقًا للشائعات، يمكن أن يكلف جهاز ايفون X بلس الجديد 1000 دولار أمريكي، كما سيكلف سعر هاتف أيفون X العادي أقل من 899 دولارا أمريكيا.

ظهرت تقارير مؤخرا أن شركة أبل تريد أن تقدم جهاز أيفون جديد بسعر معقول يبلغ 700 دولار.. على عكس أسعار الجيل الثاني من iPhone و iPhone X Plus، وتريده أن يتميز بحافة أكبر قليلاً وشاشة من نوع LCD.

تعليقات