رياضة

لي ميونج يطلب دعم "العيناوية" أمام الاستقلال

الثلاثاء 2017.5.23 06:07 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 439قراءة
  • 0 تعليق
لي ميونج يطالب العيناوية بالدعم

لي ميونج محترف نادي العين

أكد الكوري الجنوبي لي ميونج جوو، لاعب العين الإماراتي، أن فريقه أمامه مواجهة مصيرية (الاثنين المقبل) في إياب دور الـ16 لدوري أبطال آسيا أمام الاستقلال الإيراني، وأنه وزملاءه جميعا مطالبون بإظهار الروح القتالية في الميدان حتى يتمكنوا من التأهل وتحقيق الهدف القريب، مؤكدا أن دعم الجماهير العيناوية سيكون له دور كبير في تخطيهم هذا الدور.

زوران: قادرون على حسم الشوط الثاني أمام الاستقلال

وقال ميونج، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "يجب على الجماهير العيناوية الوفية الذين نكن لهم كل التقدير وساندونا في كل الأوقات الصعبة أن يؤازروا الفريق مجددا في المباراة المقبلة، كونهم يمثلون أهم أسلحتنا في هذا اللقاء".

وأضاف الدولي الكوري "عشنا 90 دقيقة في ملعب أزادي كانت رائعة بالحضور الجيد والمؤازرة القوية لصاحب الأرض، وحرصنا على إظهار أفضل ما لدينا لكن لم يحالفنا التوفيق وخسرنا بهدف قاتل، لذلك أتمنى الحضور القوي من الجماهير والمساندة المثالية حتى نحقق هدفنا معا والمتمثل في إسعادهم، ونعدهم بإعلان التأهل من استاد هزاع بن زايد". 

وأكد ميونج أنه أمضى 3 مواسم رائعة مع أفضل فريق بالقارة الآسيوية، عاش خلالها روح الأسرة الواحدة مع الإدارة والجماهير واللاعبين، وكل منتسب إلى هذا الكيان الرياضي الشامخ.

وحول عودته إلى صفوف منتخب بلاده، قال: "المؤكد أن الاستدعاء إلى القائمة الدولية يعتبر أمرا مفرحا لأي لاعب كرة قدم في العالم وأمنية جميلة يعيشها في كل لحظة يمضيها مع منتخب بلاده، خصوصا أن المنتخب الكوري سيخوض مواجهة ودية أمام العراق هنا في مدينة العين التي أعتبرها مدينتي الحبيبة، وأتمنى أن تمضي الأمور على النحو المطلوب بالاستمرارية في المنتخب ومن ثم الوصول إلى مونديال روسيا 2018".

يذكر أن العين خسر في ذهاب دور الـ١٦ امام استقلال الإيراني بهدف نظيف من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع، وستقام مباراة الإياب الاثنين المقبل على ملعب هزاع بن زايد.

تعليقات