رياضة

جماهير ليدز يونايتد تجمع توقيعات ضد شعار النادي الجديد

الخميس 2018.1.25 01:44 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1700قراءة
  • 0 تعليق
جماهير ليدز يونايتد

جماهير ليدز يونايتد

بدأت جماهير ليدز يونايتد الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، في جمع توقيعات ضد الشعار الجديد الذي أعلن عنه النادي، السبت، بعدما اعتبرت أنه لا لا يعبر عن تاريخه العريض.

رانييري يقترب من تدريب ليدز يونايتد

وأعلن الموقع الرسمي لنادي ليدز يونايتد عن الشعار الجديد للنادي، السبت، مشيراً إلى أنه استغرق 6 أشهر من العمل، وشارك فيه نحو 10000 من أعضاء النادي.


وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن قيام الآلاف من الجماهير بجمع توقيعات لتغيير الشعار الجديد الذي أعلن عنه النادي، بعد الانتقادات الواسعة التي طالته منذ طرحه على الحساب الرسمي للنادي الإنجليزي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وقال أنجوس كينير، المدير التنفيذي لنادي ليدز يونايتد، إنه كان واضحاً عدم رضا الجماهير عن الشعار الماضي للفريق، معتبرين أنه رمز لعدم الاستقرار، وهو ما دفع النادي للعمل على مدار 6 أشهر والاستعانة بـ10000 من محبي النادي لتغييره للشعار الحالي.

ونال الشعار الجديد انتقادات واسعة بين جماهير النادي الإنجليزي، حيث اعتبره البعض مسيئاً لتاريخه الطويل، ووصفه آخرون بالمرعب والصادم، حتى سخرت منه حسابات بعض الأندية على موقع "تويتر"، مثل زينيت الروسي والزمالك المصري.


يُذكر أن هذه المرة تحمل الرقم الـ11 التي يقوم فيها نادي ليدز يونايتد بتغيير شعاره على مدار 99 عاماً في تاريخه الذي بدأ منذ عام 1919، واستمر الشعار الأخير لمدة 20 عاماً منذ عام 1998.

تعليقات