رياضة

مدافع ليستر سيتي يكشف عن كواليس عودة رياض محرز

الإثنين 2018.2.12 02:06 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 732قراءة
  • 0 تعليق
الجزائري رياض محرز

رياض محرز لاعب ليستر سيتي

كشف الإنجليزي داني سيمبسون، مدافع ليستر سيتي، عن أن عدة جلسات جمعت لاعبي الفريق بزميلهم الجزائري رياض محرز، نجم هجوم "الثعالب"، بعد عودة الأخير لتدريبات الفريق مرة أخرى عقب فترة من التمرد.

إنفوجراف.. ثعالب ليستر سيتي فريسة سهلة للخصوم في غياب رياض محرز

ليستر سيتي يصدم محرز مجددا

وانقطع محرز عن تدريبات ليستر سيتي قرابة الأسبوعين، بعد رفض إدارة ناديه رحيله إلى مانشستر سيتي، قبل أن يعود صباح الجمعة للمشاركة في التدريبات مرة أخرى، استعدادا لمواجهة مانشستر سيتي.

وقال سيمبسون، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" إنجلترا: "محرز عاد لتدريبات الفريق من جديد، وهذا هو المهم، وبعد عودته أجرى محادثات مع اللاعبين في غرفة الملابس من أجل إعادة المياه لمجاريها".

وأضاف اللاعب الإنجليزي: "محرز أظهر كم هو شخص جيد، نحن جميعاً سعداء به وبعودته للفريق مرة أخرى، وبطريقته في توصيل وجهة نظره للاعبين".

وشارك محرز كبديل مع ليستر سيتي في خسارة فريقه الكبيرة أمام مانشستر سيتي، السبت، على ملعب الاتحاد بنتيجة (1-5)، في أول ظهور للاعب في المباريات بعد الأزمة.

وارتبط اسم اللاعب الجزائري الدولي بالرحيل عن ليستر سيتي خلال فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية الماضيتين، وسط اهتمام كل من ليفربول وأرسنال ومانشستر سيتي بضمه، لكن مغالاة إدارة ليستر في الطلبات المادية حالت دون رحيل اللاعب.

تعليقات