رياضة

لايبزيج يتحدى بايرن بعرض مُغرٍ لأودوي "تشيلسي"

الأحد 2019.1.27 12:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 235قراءة
  • 0 تعليق
كالوم هودسون أودوي

كالوم هودسون أودوي

انضم ريد بول لايبزيج الألماني إلى قائمة الأندية الراغبة في التعاقد مع كالوم هودسون أودوي، جناح فريق تشيلسي الصاعد والمطلوب بشدة من إدارة بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري الألماني.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن بايرن جاهز لتقديم عرض بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني لضم أودوي بعدما دخل لايبزيج على خط التفاوض مع البلوز لضم اللاعب.

من جانبه يريد لايبزيج ضم اللاعب على سبيل الإعارة مقابل 20 مليون جنيه إسترليني مع بند أفضلية الشراء، وهو ما قد يكون مغريا للبلوز.

ويمنع عرض لايبزيج الفرصة لتشيلسي لعدم منح موهبة لديهم لمنافس قوي في دوري أبطال أوروبا، على المدى الطويل، وهو بايرن، كما أن عرض لايبزيج سيكون على سبيل الإعارة؛ ما يعني عدم فقدان اللاعب بشكل نهائي والاستفادة ماديا حال بيعه لاحقا.

من جانبه علق حسن صالح حميديتش مدير بايرن الرياضي على مسألة ضد أودودي بالقول: "لدينا رغبة في ضم اللاعب، وأنا مقتنع للغاية بإمكانياته، ونحن الآن في مرحلة التفاوض مع تشيلسي".

ولقد تقدم أودوي بطلب إلى إدارة تشيلسي للتعجيل برحيله إلى بايرن قبل يوم الخميس المقبل موعد انتهاء فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

من جانبه، يسعى نجم منتخب إنجلترا للشباب إلى الانتقال للبوندسليجا من أجل الحصول على فرصة أكبر للمشاركة، حتى إنه تقدم بطلب إلى إدارة تشيلسي بالرحيل عن النادي اللندني.

ويأتي ذلك بعدما قام زميله في منتخب إنجلترا تحت 17 عاما الفائز بكأس العالم للشباب، جادون سانشو، بخطوة الانتقال لبروسيا دورتموند التي شهدت نجاحا هائلا للإنجليزي الصاعد مع فريق "الأصفر والأسود" متصدر فرق البوندسليجا.

يذكر أن تشيلسي يريد الاحتفاظ بنجمه؛ حيث قدم عرضا للاعب الشاب يتضمن عقدا جديدا مقابل 80 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

تعليقات