رياضة

ليفربول يطالب لايبزيج بتعجيل صفقة انتقال نابي كيتا

الإثنين 2018.1.8 12:38 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1748قراءة
  • 0 تعليق
نابي كيتا لاعب وسط لايبزيج الألماني

نابي كيتا

طالب نادي ليفربول نظيره الألماني لايبزيج بتعجيل صفقة انتقال لاعب الوسط الغيني نابي كيتا إلى صفوف الفريق الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وعدم الانتظار لإتمام الصفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تقارير.. كيتا يأمل تفعيل انتقاله إلى ليفربول مبكرا

واتفق الناديان في نهاية الصيف الماضي على انتقال كيتا من لايبزيج إلى ليفربول في الأول من يوليو المقبل، مقابل 55 مليون جنيه إسترليني، وذلك بسبب إصرار لايبزيج على الاحتفاظ باللاعب وعدم بيعه خلال هذا الموسم للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة "تيليجراف" البريطانية أن إدارة "الريدز" ترغب في التعجيل بالصفقة، ولو اضطرها ذلك إلى دفع أموال إضافية، لتعويض رحيل صانع الألعاب البرازيلي فيليبي كوتينيو إلى برشلونة، وهو ما أنعش خزينة النادي بـ142 مليون جنيه إسترليني.

وتسعى إدارة ليفربول لاستغلال خروج الفريق الألماني من بطولة دوري أبطال أوروبا وعدم تجاوزه مرحلة المجموعات لإقناع النادي بالتخلي عن اللاعب، خاصةً وأنه بات بعيدا عن المنافسة على بطولة الدوري الألماني أيضا، بعد ابتعاده بفارق 13 نقطة عن المتصدر بايرن ميونيخ.

ويعتبر كيتا من أبرز العناصر في فريق لايبزيج منذ الموسم الماضي، ودخل قائمة المرشحين الـ5 للفوز بجائزة أفضل لاعب أفريقي في 2017 من هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، قبل أن يحسمها المصري محمد صلاح جناح ليفربول.


تعليقات