رياضة

كلوب يدافع عن ليفربول بعد رحيل كوتينيو

الأحد 2018.1.7 01:54 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 449قراءة
  • 0 تعليق
يورجن كلوب وفيليبي كوتينيو

يورجن كلوب - فيليبي كوتينيو

دافع الألماني يورجن كلوب المدير الفني لـليفربول، عن إدارة ناديه بعد رحيل البرازيلي فيليبي كوتينيو نجم "الريدز" إلى برشلونة، مؤكداً أن النادي فعل ما بوسعه لإقناع اللاعب بالبقاء دون جدوى.

برشلونة يعلن الاتفاق على ضم فيليبي كوتينيو في صفقة تاريخية

وأعلن برشلونة رسمياً الاتفاق على ضم اللاعب البرازيلي الدولي لمدة 5 مواسم في صفقة قياسية بلغت قيمتها 160 مليون يورو.

وقال كلوب في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لليفربول: "نريد كفريق وكنادٍ أن نودع صديقا جيدا وشخصا رائعا ولاعبا مذهلا هو فيليبي كوتينيو".

وأضاف: "رغبة كوتينيو في الانتقال إلى برشلونة لم تكن سراً على أحد منذ اهتمام النادي الإسباني به في يوليو الماضي، اللاعب كان مصراً على الرحيل، وكل خطواتنا مع زملائه لإقناعه بالبقاء كانت بائسة".

وواصل: "ورغم ذلك نجحنا في الحفاظ على اللاعب بعد فترة الانتقالات الصيفية على أمل إقناعه بالبقاء مع النادي لفترة أطول، وأن يكون جزءاً مهماً مما نتطلع للقيام به مستقبلاً".

وأضاف: "أستطيع أن أؤكد لمشجعي ليفربول أننا فعلنا كل ما بوسعنا لإقناع كوتينيو بالبقاء، لكنه كان مصراً على الرحيل بنسبة 100%، أسرته تريد برشلونة، كما أنه حلم اللاعب، لم يكن في متناولنا تغيير رأيه".

وأشاد كلوب خلال تصريحاته بما قدمه كوتينيو مع ليفربول، مؤكداً أن اللاعب البرازيلي لم يبخل بأي جهد خلال 5 سنوات قضاها بين جدران النادي، ومشدداً على العلاقة الجيدة التي تجمع الجميع به حتى بعد رحيله.

ووجه كلوب رسالة إلى جماهير ليفربول، قال فيها: "أتفهم شعورهم بخيبة أمل الآن بعد رحيل كوتينيو، هذا هو الحال دائماً عندما نودع شخصا خاصا، ولكن يبقى ذلك جزءاً من الحياة ومن كرة القدم، لكل منا أحلامه الخاصة وأهدافه في الحياة".

وأتم: "لذا حتى ونحن نودع كوتينيو، فإننا سنواصل السير والعمل، والتقدم من أجل تحقيق أهدافنا المتمثلة في إعادة الألقاب إلى قلعة أنفيلد".


تعليقات