رياضة

كلوب يسمح لصلاح وماني بحضور حفل أفضل لاعب أفريقي

الإثنين 2018.1.1 11:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 574قراءة
  • 0 تعليق
صلاح وماني

محمد صلاح وساديو ماني

سمح الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، للاعبيه المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، بالذهاب لمدينة أكرا الغانية يوم 4 يناير الجاري، لحضور حفل توزيع جوائز الاتحاد الأفريقي لكرة القدم"كاف" قبل يوم من مواجهة إيفرتون في ديربي "الميريسايد" بالدور الرابع لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي "كأس الإمارات".

ليفربول يتلقى صدمة بسبب محمد صلاح

وقال كلوب، في المؤتمر الصحفي عقب الفوز على بيرنلي بنتيجة 2-1 بالجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز: "سيذهب صلاح وماني لحضور الحفل، ويجب علينا احترامهما، ولقد رتبنا لذلك، فلدينا في الفريق لاعبان من أفضل 3 لاعبين في القارة الأفريقية ويجب إظهار كل الاحترام لهما".

وأضاف كلوب: "لا يوجد مشكلة، في ليلة المباراة سننام في الفندق بينما ينامون هم في الطائرة، نحن الآن في عصر متطور".

وتابع: "إذ كان صلاح جاهزا للمشاركة أيضا على غير الوضع الحالي كنت سأسمح له بالذهاب للحفل، كان لدي بيير إيمريك أوباميانج في يوم من الأيام (عندما كان مدربا لبروسيا دورتموند)، وأنا أقدر قيمة الذهاب لهذه المناسبة".

ويتنافس صلاح وماني ثنائي ليفربول مع أوباميانج مهاجم بروسيا دورتموند على جائزة أفضل لاعب في القارة الأفريقية لعام 2017.

وكان صلاح توج بجائزة هيئة الإذاعة البريطانية "BBC" لأفضل لاعب أفريقي لعام 2017 الشهر الماضي، متفوقا على الثنائي نفسه.

وأصيب محمد صلاح بكدمة في الركبة في فوز فريقه على ليستر سيتي 2-1 بالجولة 21 من البريمييرليج، وغاب عن فوز فريقه على بيرنلي الاثنين بالجولة 22، وقد يغيب أيضا عن مباراة إيفرتون في كأس الاتحاد الإنجليزي والمقرر لها 5 يناير الجاري.

تعليقات