رياضة

لايبزيج يتعاقد مع مكتشف ديلي آلي

الثلاثاء 2018.2.6 06:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 319قراءة
  • 0 تعليق
ديلي آلي نجم توتنهام

ديلي آلي

أعلن رالف رانجنياك المدير الرياضي لريد بول لايبزيج عن تعاقد ناديه مع بول ميتشل الكشاف السابق لنادي توتنهام هوتسبير وساوثهامبتون، لكي يتولى دور الكشاف في النادي الألماني.

لايبزيج يصعد للمركز الثالث في الدوري الألماني

وعمل ميتشل لثلاثة أعوام في توتنهام خلال الفترة من 2014 إلى 2017 بعد عامين مع ساوثهامبتون، واكتشف خلال تلك الفترة نجوم "السبيرز" الحاليين ديلي آلي وكيران تريبير وتوبي ألديرفيرليد.

وقال رانجنياك في تصريحات لقناة "سكاي ألمانيا" : "بول ميتشل هو أحد أهم الكشافين الأكفاء في إنجلترا". 

بول ميتشل

وأكمل: "لقد كانت لديه عروض من عدة أندية منها ساوثهامبتون ناديه السابق الذي اكتشف معه العديد من النجوم، لكنه فضل القدوم إلينا".

ماتويدي أحدث غيابات يوفنتوس أمام توتنهام

واعترف المدير الرياضي للايبزيج أن ناديه كان في حاجة لكشاف مثل ميتشل خاصة بعد فشل التعاقد مع مارفين بلاتهاردت مدافع هيرتا برلين عقب فشل المفاوضات الخاصة بقيمة التعاقد.

وأتم: "لم يعد باستطاعتنا أن نبرم تعاقدات مع أحد، بالإضافة إلى أننا نريد استكشاف مواهب في إسبانيا والبرتغال أيضاً فهذه أماكن لم نبحث فيها عن نجوم".

ونجح لايبزيج في التحول من نادٍ مغمور في 2009 إلى أحد أهم أندية أوروبا باحتلال المركز الثاني في الدوري الألماني الموسم الماضي، ومن بعدها التأهل لدوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخ النادي من خلال الاعتماد على اللاعبين الصغار المغمورين، وهو العمل الذي يتطلب كشافين على مستوى عالٍ.

تعليقات