رياضة

ليفربول يعرض لاعبه ومبلغا ضخما لضم ليمار

الثلاثاء 2017.8.29 03:57 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 171قراءة
  • 0 تعليق
ليفربول يعرض لاعبه ومبلغ ضخم لضم ليمار

توماس ليمار

قدّم نادي ليفربول عرضاً جديداً لنظيره موناكو، بهدف إقناعه بالتخلي عن خدمات نجمه توماس ليمار قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعض رفض العرض الأول الذي وصلت قيمته إلى 70 مليون يورو.

موناكو يرفض عرض ليفربول القياسي لضم ليمار

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن إدارة موناكو تلقت عرضاً ثانياً من ليفربول، يتضمن هذه المرة دفع مبلغ 80 مليون يورو، بالإضافة لإعارة مهاجم الفريق الدولي البلجيكي ديفوك أوريجي.

وأشارت إلى أن عرض ليفربول تضمن دفع 50 مليون يورو مباشرة، على أن يتم دفع المبلغ المتبقي (30 مليون يورو) خلال الصيف المقبل، مع إعارة مهاجم الفريق أوريجي لفترة لم تكشف عنها الصحيفة.

وتناقش إدارة موناكو العرض الجديد بقيادة نائب رئيس النادي فاديم فاسيلييف، الذي كان قد رفض العرض الأول، بسبب حاجة الفريق لخدمات ليمار، خصوصاً بعد بيع عدد من نجوم الفريق المؤثرين خلال فترة الانتقالات الحالية.

ومن المتوقع أن توافق إدارة موناكو على عرض ليفربول الجديد، وبحسب "ليكيب" فإن اقتراب الجناح كيتا بالدي نجم لاتسيو من الانضمام لنادي الإمارة الفرنسية يؤشر إلى قرب الموافقة على رحيل ليمار إلى ليفربول.

وظهر ليمار مع موناكو خلال الموسم الماضي في 55 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالها 14 هدفاً وصنع 17 لزملائه، وسعى أرسنال بقوة لضمه في الميركاتو الحالي، لكن إدارة موناكو أصرت على رفض العرض.

أوريجي

تعليقات