رياضة

ليمار يفضّل الانتقال لليفربول عن أرسنال

الخميس 2017.12.21 04:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 605قراءة
  • 0 تعليق
توماس ليمار جناح موناكو الفرنسي

توماس ليمار

يفضل توماس ليمار، جناح موناكو الفرنسي، الانتقال لفريق ليفربول خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، رغم اهتمام أرسنال بالتعاقد معه منذ الصيف الماضي.

تشيلسي يقدم عرضا مغريا لموناكو لضم ليمار

وحاول أرسنال التعاقد مع ليمار خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، تمهيدا لبيع الجناح التشيلي أليكسيس سانشيز لفريق مانشستر سيتي في ظل رفضه تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية هذا الموسم، إلا أن الجناح الفرنسي نفسه رفض الانتقال إلى فريق العاصمة البريطانية لندن.

وكشفت صحيفة "إندبندنت" البريطانية عن رغبة جناح موناكو في الانتقال إلى فريق ليفربول، مصرّا على موقفه الذي أعلنه منذ الصيف الماضي برفض الانتقال إلى الفريق اللندني.

ويرغب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، في التعاقد مع ليمار، تمهيدا لبيع صانع الألعاب البرازيلي لصالح برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل اهتمام النادي الكتالوني بالحصول على خدماته منذ بداية فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ولا يمانع موناكو في بيع لاعبه الشاب، استكمالا لمسيرته الاستثمارية التي استغنى بموجبها عن أبرز نجومه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بنجامين ميندي وكيليان مبابي وتيموي باكايوكو، إلا أن النادي الفرنسي سيطلب الحصول على 90 مليون جنيه إسترليني.

وسيكون ليفربول مستعدا لدفع المبلغ المطلوب في حالة إتمام انتقال كوتينيو إلى برشلونة، حيث من المتوقع أن تكلف الصفقة خزانة النادي الإسباني نحو 120 مليون جنيه إسترليني.

يُذكر أن ليمار قدّم مستويات مميزة خلال الموسم الماضي، حيث شارك في 55 مباراة، سجل خلالها 14 هدفا وصنع 17.


تعليقات