رياضة

أسطورة أرسنال: ليمار مناسب لأسلوب "الجانرز"

الإثنين 2017.7.24 03:02 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 453قراءة
  • 0 تعليق
أسطورة أرسنال: ليمار مناسب لأسلوب لعب الجانرز

توماس ليمار جناح موناكو الفرنسي

كشف الفرنسي روبيرت بيريز نجم أرسنال السابق واحد أبطال جيل 2004 صاحب إنجاز الفوز بالبريميير ليج دون هزيمة واحدة، عن أن الفرنسي توماس ليمار جناح موناكو مناسب تماماً لطريقة لعب الفريق، متمنيا انتقاله لملعب الإمارات. 

آمال أرسنال تتضاءل في ضم ليمار

ويتمسك أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال، بالتعاقد مع ليمار هذا الصيف لتدعيم الفريق، بالإضافة لتحسبه رحيل نجم الفريق التشيلي أليكسيس سانشيز، الذي يبدو قريباً من مغادرة ناديه خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال بيريز في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية "بالنسبة لي هو من أفضل اللاعبين الموجودين حالياً في الدوري الفرنسي، أنا أحبه كثيراً كلاعب، وأرى أنه مناسب تماماً لأسلوب وطريقة لعب أرسنال، وأتمنى انضمامه للفريق".

واختتم تصريحاته "ليمار من طينة اللاعبين الذين يستطيعون إحداث الافرق الواضح في المباريات، يستطيع اللعب في اليمين وفي اليسار، يسجل الأهداف ويصنعها أيضاً، إنه لاعب جيد جداً حقاً".

يذكر أن ليمار لعب دوراً إيجابياً في فوز فريقه بلقب الدوري الفرنسي الموسم الماضي، للمرة الأولى منذ 17 عاماً، بالإضافة إلى بلوغه نصف نهائي دوري أبطال أوروبا قبل الخروج على يد يوفنتوس.

وشارك اللاعب الفرنسي الشاب في 55 مباراة خلال الموسم الأخير مع موناكو في مختلف المسابقات، سجل خلالها 14 هدفاً وصنع 17 لزملائه.

تعليقات