رياضة

مدافع إشبيلية على رادار برشلونة

الإثنين 2018.4.16 06:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 959قراءة
  • 0 تعليق
كليمنت لينجليت مدافع إشبيلية

كليمنت لينجليت مدافع إشبيلية

دخل الفرنسي كليمنت لينجليت، مدافع إشبيلية، ضمن اهتمامات برشلونة للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل بحث الفريق الكتالوني عن التعاقد مع مدافع جديد، تحسبا لرحيل البلجيكي توماس فيرمايلين أو الفرنسي صامويل أومتيتي بعد نهاية هذا الموسم.

إنييستا يقرر الرحيل عن برشلونة بعد نهائي الكأس

وانضم لينجليت إلى إشبيلية قادماً من نانسي الفرنسي مقابل 4.5 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الشتوية قبل الماضية، وأصبح منذ ذلك الحين أحد أبرز العناصر في تشكيلة الفريق الأندلسي، وشارك هذا الموسم في 48 مباراة، سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدفا وحيدا.

وتواصل نادي برشلونة مع بعض وكلاء اللاعب، بغرض عدم تجديد عقده مع إشبيلية، وتجنب زيادة قيمة الشرط الجزائي، بهدف الحصول على توقيعه مقابل دفع قيمة الشرط الجزائي الحالي له بنهاية الموسم، حسب ما ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية. 

وقام إشبيلية ببعض الخطوات لتجديد عقد لينجليت، ورفع قيمة الشرط الجزائي، حيث كانت قيمته في البداية 30 مليون يورو، ولكن إدارة النادي أكدت أنها سترفع قيمته إلى 45 مليون يورو.

ويتابع برشلونة تطور أداء لينجليت عن قرب، حيث يرى أن أداءه وتأقلمه مع الفريق الأندلسي كان مشابها بشكل كبير بتأقلم مدافعه الفرنسي الآخر صامويل أومتيتي، منذ قدومه للفريق في الصيف قبل الماضي.

يُذكر أن أداء المدافع الفرنسي جذب اهتمام العديد من الفرق الأوروبية الكبرى، على رأسها ريال مدريد، بالإضافة إلى العديد من الأندية الإنجليزية، التي قد تمثل عقبة في طريق الفريق الكتالوني للتعاقد مع اللاعب.

تعليقات