رياضة

حارس ألمانيا يفتح الباب أمام الانتقال لنابولي

الإثنين 2017.8.7 08:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 395قراءة
  • 0 تعليق
حارس ألمانيا يفتح الباب أمام الانتقال لنابولي

بيرند لينو

فتح بيرند لينو، حارس مرمى باير ليفركوزن ومنتخب ألمانيا، الباب أمام إمكانية رحيله عن صفوف فريقه والانتقال لفريق نابولي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل التقارير التي تؤكد رغبة النادي الإيطالي في ضم الحارس.

ليفركوزن يرفض بيع حارسه لنابولي

وقال لينو، في تصريحات لصحيفة "كيكر" الألمانية (الاثنين): "من المحتمل أن أرحل عن ليفركوزن خلال الصيف الحالي، هذا الاحتمال لا يزال وارداً".

وأضاف: "إذا رحلت سيكون فقط لأحد الدوريات الأوروبية الكبرى، وهي الإنجليزي والإسباني والإيطالي".

وكان اسم لينو ارتبط مؤخراً بنابولي، حيث أقر رودي فولر مدير الكرة بنادي ليفركوزن بأن "ما يقال عن رغبة نابولي في التعاقد مع لينو حقيقى، لكن هذه الرغبة لن تتم تلبيتها، لأننا لن نستغنى عنه".

وشارك لينو مع منتخب ألمانيا في كأس العالم للقارات التي أقيمت في روسيا خلال شهري يونيو ويوليو الفائتين، وحققها منتخب الماكينات، لكنه لم يشارك إلا في اللقاء الأول ضد أستراليا.

وتسعى إدارة نادي نابولي للحصول على خدمات حارس مرمى من أصحاب الخبرات في القارة الأوروبية، في ظل التقارير الخاصة باقتراب رحيل الإسباني بيبي رينا عن الفريق.

يذكر أن اسم لينو ارتبط الصيف الماضي بنادي ريال مدريد في ظل رغبة إدارة "الملكي" في الحصول على خدمات حارس مرمى جديد من بين الثلاثي تيبو كورتوا (تشيلسي)، وديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد)، بالإضافة للينو.

تعليقات