رياضة

ساني يعود لتدريبات مانشستر سيتي قبل شهر ونصف من الموعد المحدد

الجمعة 2018.2.9 02:09 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 281قراءة
  • 0 تعليق
ليروي ساني لاعب مانشستر سيتي

إصابة ليروي ساني في مباراة كارديف سيتي

شهدت تدريبات فريق مانشستر سيتي مفاجأة كبيرة، بعودة الجناح الألماني ليروي ساني للمشاركة فيها بشكل طبيعي، بعد 10 أيام فقط من الإصابة التي تعرض لها في مباراة كارديف سيتي، في دور الـ32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي (كأس الإمارات الإنجليزية)، وفاز بها الفريق السماوي بنتيجة 2-0.

جوارديولا يكشف مدة غياب ليروي ساني عن مانشستر سيتي

وخرج ساني من مباراة كارديف سيتي مصابا بعد تدخل قوي من جوي بينيت، مدافع الفريق المضيف، وأكد حينها الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لـ"السيتزنز"، أن الجناح الألماني سيغيب لفترة تتراوح من 6 إلى 8 اسابيع، ولكنه عاد قبل تلك المدة بنحو شهر ونصف.

وكشفت صحيفة "الصن" الإنجليزية عن عودة ساني للمشاركة في تدريبات مانشستر سيتي بشكل طبيعي، ليكون جاهزا للمشاركة في مباراة بازل السويسري، الثلاثاء المقبل، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

واستبعدت الصحيفة انضمام ساني لقائمة فريقه لمباراة ليستر سيتي، السبت المقبل، في الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أنها أشارت إلى جاهزيته لمباراتي بازل السويسري بدوري أبطال أوروبا، وويجان أتليتك بدور الـ16 من كأس الإمارات الإنجليزية.

يُذكر أن "السيتي" حاول التعاقد مع الجزائري رياض محرز، جناح ليستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لتعويض غياب ساني خلال تلك الفترة، إلا أن إدارة "الثعالب" رفضت التفريط في خدماته بمبلغ أقل من 95 مليون جنيه إسترليني، الأمر الذي رفضته إدارة مانشستر سيتي.

تعليقات