رياضة

ليفانتي يُقدم فهد المولد

الجمعة 2018.2.2 06:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 309قراءة
  • 0 تعليق
المولد مع ليفانتي

فهد المولد

قدم نادي ليفانتي الإسباني على ملعب سيوتات دي فالنسيا 7 لاعبين جدد انضموا لصفوف الفريق خلال موسم الانتقالات الشتوي المنصرم، وبينهم السعودي فهد المولد الذي جاء انتقاله للفريق في إطار اتفاق مبرم بين الدوري السعودي لكرة القدم ورابطة الليجا. 

مدرب الأهلي المصري سعيد بالمشاركة في مهرجان اعتزال فؤاد أنور

وقدم ليفانتي لاعبيه الجدد الذين عزز بهم صفوف الفريق لتحقيق هدف البقاء في دوري الدرجة الأولى الإسباني، عشية مواجهة ريال مدريد، السبت، على ملعب سيوتات دي فالنسيا ضمن منافسات الجولة الـ22 من الليجا.


وإلى جانب المولد، قدم الفريق أيضا كلا من الألباني أرماندو ساديكو، والإيطالي جيامباولو بازيني، وروبن روتشينا، وكوكي أندوخار، وحارسي المرمى كوكي فيجاس وإيفان فيار.

فهد المولد يجتاز الفحص الطبي مع ليفانتي

وحاز تقديم المولد الذي سيرتدي القميص رقم 25 بين صفوف الفريق الإسباني، على الاهتمام الأكبر في حضور التلفزيون السعودي الذي يتابع اللاعب بشكل يومي.

وبموجب الاتفاق الذي أبرم بين الدوري السعودي والليجا، انتقل لإسبانيا خلال هذا الميركاتو الشتوي كل من يحيى الشهري ومروان عثمان (ليجانيس -الفريق الأول والرديف)، وفهد المولد (ليفانتي)، وسالم الدوسري وجابر عيسى (فياريال -الفريق الأول والرديف)، ونوح الموسى (بلد الوليد)، وعبد المجيد الصليهم (رايو فايكانو)، وعلى النمر (نومانسيا)، وعبد الله الحمدان (سبورتنج خيخون -فريق الشباب).

تعليقات