رياضة

ليفانتي يصنع التاريخ بعد التعادل مع ريال مدريد

الأحد 2018.2.4 02:55 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 264قراءة
  • 0 تعليق
ليفانتي مع ريال مدريد

ليفانتي ضد ريال مدريد

حقق ليفانتي رقماً تاريخياً بالنسبة له في مواجهاته ضد ريال مدريد، وذلك بعد التعادل الثمين الذي حققه بنتيجة (2-2) في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء السبت، ضمن الجولة الـ22 من الدوري الإسباني.

ريال مدريد ينوي رفع راتب كريستيانو رونالدو

إنفوجراف.. تفوق كاسح لريال مدريد ورونالدو على ليفانتي

ولأول مرة في تاريخ مشاركاته في "الليجا"، ينجح ليفانتي في تجنب الخسارة في مواجهتيه أمام ريال مدريد في موسم واحد، إذ كانت مباراة الدور الأول بين الفريقين على ملعب "سانتياجو برنابيو" انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة (1-1).

وسجل ليفانتي أهدافاً على ملعبه "سيوتات دي فالنسيا" في الليجا للمرة الأولى بعد غياب ما يقرب من 4 أشهر، وبالتحديد منذ هزيمته بنتيجة (1-2) أمام أتلتيك بلباو في 10 ديسمبر الماضي.

فضلاً عن ذلك، أحرز المهاجم الإيطالي المخضرم جيامباولو باتزيني أول أهدافه مع ليفانتي في المشاركة الأولى له مع الفريق، بعد انضمامه إليه في فترة الانتقالات الشتوية قادماً من هيلاس فيرونا على سبيل الإعارة.

على الجانب الآخر، أصبح سيرخيو راموس، قائد ريال مدريد، أول مدافع في تاريخ الليجا يسجل أهدافاً في 14 موسماً متتالياً من المسابقة، كما أن الفرنسي كريمة بنزيمة مهاجم "الميرنجي" بات أكثر لاعبي الريال صناعة للأهداف لزميله في الفريق، إيسكو بـ8 تمريرات حاسمة.

تعليقات