رياضة

برشلونة يسعى لقطع طريق ريال مدريد نحو أومتيتي

السبت 2018.2.3 11:49 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 360قراءة
  • 0 تعليق
برشلونة يخطط لتحصين أومتيتي

صامويل أومتيتي مدافع برشلونة

أفادت تقارير صحفية إسبانية بأن نادي برشلونة يسعى لتجديد عقد مدافعه الفرنسي صامويل أومتيتي، مع زيادة الشرط الجزائي فيه، وذلك لتحصينه ضد العروض المغرية المقدمة له في الفترة الأخيرة، والتي يأتي على رأسها عرض من ريال مدريد وفقاً لتقارير. 

ريال مدريد يخطط لضم مدافع برشلونة في الميركاتو الصيفي

فالفيردي يرغب في التخلص من مدافع برشلونة الجديد
وجاء قرار برشلونة بتجديد عقد أومتيتي، بعد معرفة مخطط ريال مدريد لضمه في الصيف المقبل، عن طريق كسر الشرط الجزائي في عقده وهو 60 مليون يورو، والذي يعد مبلغاً غير كبير في سوق الانتقالات خلال الفترة الأخيرة. 

وذكرت صحيفة "سبورت" المقربة من برشلونة أن إدارة البلوجرانا برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو تسعى لتجديد عقد أومتيتي، لأن الجميع يعتبره مستقبل الفريق، نظراً لصغر سنه، والمستوي الرائع الذي يقدمه منذ انضمامه للنادي الكتالوني.

وأوضحت الصحيفة أن النادي سيجدد عقد أومتيتي حتي عام 2023، مع زيادة الشرط الجزائي في عقده من 60 مليون يورو إلى 200 مليون يورو، حفاظاً عليه من عملية كسر الشرط الجزائي مثلما حدث مع نيمار من قبل، عندما قام نادي باريس سان جيرمان بدفع الشرط الجزائي في عقده والذي وصلت قيمته إلى 222 مليون يورو.

وكان أومتيتي انتقل إلى صفوف برشلونة في صيف 2016، قادماً من نادي أولمبيك ليون الفرنسي مقابل 15 مليون إسترليني.

وشارك المدافع الفرنسي صاحب الـ24 عاماً مع الفريق الكتالوني في 66 مباراة بكل البطولات منذ انتقاله إليه، وحصل على 13 بطاقة صفراء، ولم يتلقَ أي بطاقة حمراء.

تعليقات