رياضة

روما ينفي وجود عرض من ريال مدريد لضم حارسه أليسون

الخميس 2018.2.1 09:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 367قراءة
  • 0 تعليق
البرازيلي أليسون بيكر

البرازيلي أليسون بيكر حارس روما

نفى الإسباني رامون رودريجيز "مونشي"، المدير الرياضي لنادي روما، وجود عرض من ريال مدريد أو أي ناد آخر، لضم البرازيلي أليسون بيكر حارس "الجيالوروسي" خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

رسميا.. روما يعلن رحيل مورينو إلى الدوري الإسباني

كانت عدة تقارير صحفية إيطالية وإسبانية أشارت في يناير المنصرم إلى رغبة عدة أندية، على رأسها ريال مدريد في الحصول على خدمات أليسون، الذي تألق مع روما في النصف الأول من الموسم الحالي.

وقال مونشي في تصريحات لموقع "إل برنابيو" الإسباني المقرب من الريال، إنه لم يتلق أي عروض بشأن الحارس البرازيلي، ولا توجد نية لبيعه من الأساس، نظراً لأنه الحارس الأساسي للفريق.

أضاف مونشي: "لا أريد التحدث عن أي عروض، لأن سوق الانتقالات الشتوية أغلق، ولأن ذلك سيؤثر على اللاعبين في المباريات المقبلة، ونحن نأمل في الحصول على مركز مميز في الدوري الإيطالي هذا الموسم، كما نرغب في أن نتخطى عقبة شاختار في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا".

واختتم المدير الرياضي السابق لنادي إشبيلية تصريحاته قائلا: "عندما قلت في الصيف الماضي إنني هنا للفوز وليس للبيع هذا كان من أجل النادي، الآن علينا الصمت والعمل بجد، علينا تقديم كل ما لدينا من أجل إسعاد جماهير روما".

وانتقل أيسون بيكر إلى روما في صيف 2016، قادماً من إنترناسيونال البرازيلي مقابل 7 ملايين جنيه إسترليني، وشارك الحارس صاحب الـ25 عاما في 28 مباراة هذا الموسم مع "الذئاب"، استقبل خلالها 23 هدفا.

جدير بالذكر أن روما يحتل المركز الخامس في ترتيب "السيري آ" برصيد 41 نقطة، بفارق 3 نقاط عن إنتر ميلان صاحب المركز الثالث.

تعليقات