رياضة

ليفاندوفسكي: سنحقق الثلاثية الموسم المقبل

الخميس 2017.7.20 02:02 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 297قراءة
  • 0 تعليق
ليفاندوفسكي: سنحقق الثلاثية الموسم المقبل

ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ

أكد الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ أن فريقه عانى من سوء حظ كبير خلال المواسم الماضية، في تحقيق بطولة دوري أبطال أوربا، مؤكداً أن البافاري جاهز للفوز بكل البطولات خلال الموسم المقبل. 

رومينيجه يبرئ أنشيلوتي ولاعبيه من اتهامات ليفاندوفسكي

وكان بايرن ضيفا دائماً في نصف نهائي دوري الأبطال خلال المواسم الماضية، فيما عدا الموسم الماضي عندما خرج أمام ريال مدريد من ربع نهائي البطولة في مباراة شهدت جدلاً تحكيمياً كبيراً.

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات نقلتها صحيفة "كيكر" الألمانية "صادفنا سوء حظ كبير خلال الموسم الماضي وما قبله، خاصة في بطولة دوري الأبطال وكنا نستحق أن نتوج به مرة على الأقل آخر 3 سنوات ولكن الحظ دون غيره وقف أمام هدفنا".

واختتم تصريحاته قائلاً "الفريق بأكمله جاهز للموسم المقبل من الآن، مستعدون بشكل جيد للغاية، لدينا لاعبون جدد بمستوى كبير، ومدرب عظيم، وأعتقد أننا سنقدم مستوى كبيراً وسنحقق كل البطولات العام المقبل".

يذكر أن ليفاندوفسكي شارك خلال الموسم المنقضي في 47 مباراة مع البايرن، في مختلف المسابقات سجل خلالها 43 هدفا وصنع 10 آخرين، واحتل المركز الثاني في ترتيب هدافي البوندسليجا برصيد 30 هدفا، بفارق هدف واحد عن الهداف بيير إيمريك أوباميانج نجم دورتموند.

تعليقات