رياضة

رئيسا البوكا والريفر يتوقعان نهائياً صامتاً لكأس ليبرتادوريس

الأحد 2018.11.4 01:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 357قراءة
  • 0 تعليق
كأس ليبيرتادوريس

كأس ليبيرتادوريس

قال دانييل أنجليتشي ورودولفو دونوفريو رئيسا ناديي بوكا جونيورز وريفر بليت الأرجنتينيين، إن نهائي كأس أبطال أمريكا الجنوبية للأندية (كوبا ليبرتادوريس) ستتم إقامته على الأرجح بدون جمهور. 

بوكا جونيورز يضرب موعدا مع ريفر بليت في نهائي ليبرتادوريس

وأكد أنجليتشي، في حوار له مع محطة "فوكس": "نريد أن نحلل الفكرة جيدا، ويوم الاثنين سنرى إيجابياتها وسلبياتها، ومن ثم نتخذ القرار معا. وبالتأكيد سنتفق مع دونوفريو الاثنين المقبل، وستكون المباراتان بدون جمهور".

وأضاف رئيس البوكا "لا نريد استباق الأحداث، ونريد أن نسمع المسؤولين عن الأمن بالناديين يوم الاثنين. لكننا نخسر الكثير من إمكانيات الملاعب، وبعد ذلك علينا الرد على أسئلة شركائنا. ولهذا فكل الدلائل تشير إلى أن المباراتين ستكونان بدون جمهور".

وسار دونوفريو على نفس النهج بالقول "لا يمكن أن تأخذ قرارا كذلك بين عشية وضحاها. لكننا خلال الأيام السابقة كنا نتحدث مع دانييل أنجليتشي، وحتما سنتخذ قرارا يوم الاثنين المقبل".

وأضاف رئيس الريفر "هي ليست مسألة عَنَد، لكن الأمر يتطلب وقتا طويلا لإعادة حضور الجمهور في مباريات كرة القدم الأرجنتينية".

وبهذه الآراء لن تتحقق رغبة رئيس الأرجنتين، ماوريسيو ماكري، التي كان قد أعرب عنها مؤخرا مطالبا السلطات الوطنية بتذليل كل العقبات من أجل حضور الجمهور في المباراتين اللتين ستجمعان بوكا جونيورز وريفر بليت في نهائي بطولة كأس ليبرتادوريس.

وكان ماكري صرح بأن الحكومة الأرجنتينية ستضمن الأمن للجمهور، لكن القرار النهائي يعود لكل من الناديين واتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول".

تعليقات