رياضة

ليل الفرنسي يحدد سعر موهبته الجزائرية

السبت 2018.6.2 08:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 896قراءة
  • 0 تعليق
ياسين بنزية

ياسين بنزية

كشفت تقارير صحفية فرنسية (السبت) أن نادي ليل الفرنسي بات منفتحا على بيع موهبته الجزائرية ياسين بنزية خلال الانتقالات الصيفية، بشرط تلقيه عرضا لا تقل قيمته عن 15 مليون يورو.

الترجي يجدد اهتمامه بنجم أتلتيك بارادو الجزائري

مدرب الجزائر: صلاح كان يستحق لقب دوري أبطال أوروبا

ويتواجد بنزية على رادار كراسنودار التركي، وهيدرسفيلد تاون الإنجليزي، الساعيين للتعاقد مع لاعب جديد في مركز صانع الألعاب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتألق بنزية بشكل كبير في النصف الثاني من الموسم الحالي، حيث أسهم في بقاء نادي الشمال الفرنسي في دوري الدرجة الأولى بعد أن كان قريبا للغاية من الهبوط لدوري المظاليم، غير أن ذلك لم يمنع جماهير فريقه من انتقاده بطريقة لاذعة بسبب قيام شقيقه بشتمها.

يذكر أن بنزية تخرج في مدرسة شبان أولمبيك ليون الشهيرة التي تعتبر الأفضل في فرنسا، لكنه لم ينجح في فرض نفسه مع الفريق الأول، وهو ما جعله ينتقل في سنة 2015 لنادي ليل، حيث شارك معه منذ التاريخ في 91 مباراة أسهم خلالها في 10 أهداف ما بين صناعة وتسجيل.

ورغم موهبته الكبيرة التي أبان عنها في مركزي المهاجم المتقدم وصانع الألعاب، لم ينجح اللاعب السابق لمنتخبات فرنسا للشباب في فرض نفسه مع "الخضر"، حيث اقتصر حضوره على مباراتين فقط.
بايرن ميونيخ حاول ضم الجزائري وناس 
منافسة "تركية-إيطالية" على جوكر الجزائر الجديد

ويعود آخر ظهور له مع "محاربي الصحراء" لسنة 2016، تاريخ المواجهة أمام سيشل لحساب التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا الجابون 2017.

تعليقات